رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الجمعة 26 أبريل 2024 8:44 ص توقيت القاهرة

طيار محمد القناوي أصغر وأقوى شخصية مؤثره في صعيد مصر

كتب / ممدوح السنبسي

حصل الطيار محمد القناوي علي شخصية العام

ويذكر أن محمد القناوي اول طيار مدني من محافظة قنا. ومرشح سابق لعضويه مجلس النواب 2020. وصاحب شخصية العام للشباب 2021 من النادي الملكي الدبلوماسي للأمم المتحده بأوروبا .

يذكر أن محمد القناوي البالغ من العمر 26 عاماََ

تخرج من الكلية المصرية لعلوم الطيران عام 2019 وبعد ذلك حصل علي جميع دورات اكاديميه ناصر العسكريه العليا ودورة الدراسات الاستراتيجيه والأمن القومي . ودروة إدارة الازمات والتفاوض .ودورة صناع القرار . ودورة أساليب التفكير والدراسات المستقبلية .ودورات الاكاديميه الوطنيه لمكافحة الفساد بهيئة الرقابة الإدارية ودورة مكافحة الفساد والحوكمة ودورة مكافحة الفساد ودورة تنمية المهارات الذهنيه والتفكير الإبداعي .

حيث انه يملكه الطموح والشباب والخدمات ومساعدة الآخرين ويريد أن يقدم شيئا جميلا وان يجد بلاده في تقدم ونمو ورخاء وتجده من صغره متواجد بين عائلته وبلدته لأنه من عائلة عريقة لها في أعمال الخير والخدمات السابقه . كان الله في عونك ياكابتن ومزيد من الرقي والتقدم للنهوض بصعيد مصر لك مني كل الشكر والتقدير

يقوم القناوي بتقديم الخدمات والمساعدات للمواطنين وأنه يقف مع الدولة وخلف القيادة السياسية من أجل أن يعيش الجميع في خير وسعاده ومحبه وأمن وأمان واستقرار حفظ الله مصر قيادة وشعبا تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر .

 

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.