رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الخميس 25 أبريل 2024 8:07 م توقيت القاهرة

عاجل- أول تعليق لـ محمد صلاح بعد الإنجاز التاريخى مع ليفربول

  امل كمال 

علق الدولى المصرى محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى، اليوم الأحد، على تربعه على عرش الهدافين التاريخيين للفريق فى البريميرليج.

وانفرد محمد صلاح بصدارة قائمة هدافى ليفربول فى الدورى الإنجليزى عبر التاريخ برصيد 129 هدفا، بعدما أحرز هدفين فى مباراة الليفر اليوم أمام ضيفه مانشستر يونايتد، والتى انتهت بنتيجة قياسية بفوز ليفربول بنتيجة 7-0.

وقال محمد صلاح فى تصريحاته عقب اللقاء: "هذا يوم من أجمل أيام حياتى، سعيد جدا بالوصول لهذا الرقم، وأن أكون الهداف التاريخى لليفربول فى الدورى الإنجليزى".

وأضاف صلاح: "منذ يومى الأول فى ليفربول كان هدفى أن أصل لهذا الرقم، سأواصل السعى والرغبة فى تسجيل الأهداف، لتحقيق مزيد من الأرقام القياسية".

وعن تسجيله فى شباك مانشستر يونايتد للمباراة السادسة على التوالى، أشار صلاح إلى أنه يسعى دائما للظهور بشكل مميز فى المباريات الكبيرة، معربا عن سعادته وشعوره بالفخر بإحراز أهداف عديدة فى فريق بحجم يونايتد.

وأكد أن الفوز العريض على مانشستر يونايتد اليوم سيمنح ليفربول دفعة قوية من أجل مواصلة الانتصارات فى المباريات القادمة، موضحا أن هدف الريدز هو إنهاء الدورى فى المراكز الأربعة الأولى

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.