رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

السبت 20 أبريل 2024 6:14 م توقيت القاهرة

عاجل ضبط متهمين وتدمير عدة بؤر إرهابية ببسيناء

أعلنت مصادر أمنية مطلعة عن ضبط 18 شخصًا من المشتبه بهم، بجانب تدمير عدد من البؤر الإرهابية، وذلك بحملة أمنية موسعة بعدد من مناطق مكافحة النشاط الإرهابي بشمال سيناء.

إن قوات إنفاذ القانون من الجيش مدعومة بعناصر من الشرطة المدنية قامت بحملة أمنية موسعة بمحيط مدينة العريش، لملاحقة فلول العناصر التكفيرية، وتطهير سيناء من العناصر الإجرامية والبؤر الإرهابية.

وأضافت المصادر أن الحملة أسفرت عن ضبط 18 شخصًا من المشتبه بهم، وجارٍ فحصهم بمعرفة الأجهزة الأمنية بمدينة العريش لمعرفة مدي تورطهم في الأحداث التي تشهدها محافظة شمال سيناء ، بجانب حرق وتدمير عدة بؤر إرهابية والتي تستخدمها العناصر التكفيرية كقواعد انطلاق لتنفيذ هجماتها الإرهابية ضد قوات الجيش والشرطة.

من ناحية أخرى، نفذت مديرية أمن شمال سيناء حملات أمنية موسعة بمختلف دوائر ومدن المحافظة، لاستهداف العناصر الإجرامية من الهاربين من السجون ومرتكبي جرائم البلطجة وترويع المواطنين وجميع الأنشطة الإجرامية الأخرى، حيث أسفرت عن ضبط 42 هاربًا ومطلوبًا لتنفيذ أحكام بالحبس في قضايا جنائية وجنح متنوعة.

وفي ذات السياق نجحت قوات إنفاذ القانون في تفجير 3 عبوات ناسفة، قامت العناصر التكفيرية بزرعها بطريق القوات، دون وقوع إصابات أو خسائر.

وقالت المصادر الأمنية إن عناصر تكفيرية قامت بزرع 3 عبوات ناسفة بجوار طريق «العريش/القنطرة شرق»، بمناطق غرب العريش، حيث تم الكشف عنهم، وتفجيرهم بإطلاق النار عليهم من مسافة، دون وقوع إصابات أو خسائر.

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.