رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الخميس 2 مايو 2024 6:20 م توقيت القاهرة

"عظيمات مصر" يشاركن في مؤتمر مصر الثامن للتبادل التجاري و الاستثمار بين الشعوب

كتبت د. مها أباظة

شارك أعضاء مؤسسة "عظيمات مصر للتنمية الشاملة و الصداقة بين الشعوب" تحت رئاسة الدكتورة غادة عجمي النائبة بالبرلمان المصري، الجمعة، في مؤتمر مصر الثامن للتبادل التجاري و الاستثمار بين الشعوب، بمقر قاعة القصر الكبير بدار الحرس الجمهوري، القاهرة،

بدأ المؤتمر بتحية للعلم المصري و ترحيب بالحاضرين من داخل و خارج مصر ، ثم عرض لفيلم تسجيلي لأهم أعمال الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية خلال مدة توليه الحكم ، ثم كلمة لكل المسئولين و الوزراء و السفراء من مصر و مختلف دول العالم و الذين حضروا من مختلف أنحاء العالم لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي و الجيش المصري و الإشادة لما قام به من إنجازات خلال الفترة الماضية و السعي الدائم لحل مشاكل الوطن العربي و الأفريقي.

كما ألقت الدكتورة عايدة عبد الناصر ابنة الرئيس الراحل جمال عبد الناصر كلمة تشكر فيها الرئيس عبد الفتاح السيسي بتضحياته من أجل الحفاظ على مصر، و تواصله الدائم بشعبها و كل الشعوب العربية في مختلف المجالات الاقتصادية والاجتماعية والثقافية و دعمه للشباب المصري و خطة التنمية الشاملة.

و ألقى المسئولين من الدول العربية و الأفريقية كلمة عبروا فيها عن امتنانهم لمشاركتهم في المؤتمر و عبروا عن حبهم و تأييدهم الكامل لما يقوم به الرئيس عبد الفتاح السيسي للنهوض بمصر و البلاد العربية و طريقته في حل و علاج المشكلات بحكمة و روية.

و توسط الحفل مجموعة من الفقرات الغنائية في حب مصر من أبناء جمعية "نور الصباح" لذوي القدرات الخاصة.

و انتهى المؤتمر بتقديم الدروع و شهادات التكريم و تحية لجمهورية مصر العربية و قائدها الرئيس عبد الفتاح السيسي و لكل من تعاون في إعداد هذا المؤتمر.

حضر الحفل مجموعة من القيادات السياسية و الوزراء و السفراء من مصر و مختلف الدول العربية، و مجموعة من رجال الجيش والشرطة و رجال الأعمال والمستثمرين، و مجموعة من الفنانين و الإعلاميين في مختلف المجالات.

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.