رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الجمعة 27 سبتمبر 2024 4:30 م توقيت القاهرة

عقل يتابع نتائج سير العملية التعليمية و المنظومة الجديدة بمدرسة "الفيوتشر الخاصة لغات" بدهب

جنوب سيناء أمل كمال

تابع الأستاذ محمد_حامد_عقل وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء صباح اليوم سير العملية التعليمية بمدرسة الفيوتشر الخاصة لغات التابعة لإدارة دهب التعليمية تفقد خلالها نتائج المنظومة الجديدة بقاعات رياض الأطفال والصف الأول الابتدائي .
رافقه أثناء الزيارة اللواء طارق الباز رئيس المدينة ومرفت صابر مدير الإدارة ومحمد شقوير وكيل الإدارة وكان في استقباله مديرة المدرسة.
ومن جانبه قام سيادته بمتابعة المهارات المكتسبة للأطفال التي تدور حول المحاور الدراسية ومنها محور (من أكون ؟) مبديا إعجابه بالتجاوب الفعال للأطفال الذي يعكس ثمرة ونتائج المنظومة الجديدة على جوانب شخصياتهم .
مضيفا أن الطفل المصري أمانة تستحق أن نبذل لها كل جهد لأنهم أمل مصر المشرق والغد الباسم للأمة ، مؤكدا أن المنظومة الجديدة أتاحت دورا فعالا للطفل أو المعلم أو ولي الأمر مطالبا بتضافر الجهود كل حسب دوره لكي تحقق المنظومة الجديدة هدفها بشكل فعال.
مشيرا أن بنك المعرفة خدمة مجانية بجودة عالمية دولية لا ينبغي إغفالها والاستفادة منها وحرصا من الوزارة على تسهيل إجراءات الدخول على الموقع قامت بإتاحة الدخول لموقع بنك المعرفة (www.ekb.eg) لولي الأمر والطالب ولفترة محدودة دون اشتراط الإيميل أوالرقم القومي وذلك باستخدم كلمة freetest لكل من الإيميل وكلمة المرور.

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.