رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

السبت 25 يونيو 2022 4:17 ص توقيت القاهرة

عمرو حسن ينتهي من تصوير مشاهده بمسلسل «مين قال» لـ أحمد داش

كتب: أحمد زينهم

شارك الفنان عمرو حسن في مسلسل "مين قال"، للفنان أحمد داش، والذي انتهى من تصوير مشاهده بالعمل ويتم عرضه حالياً ضمن دراما الماراثون الرمضاني 2022.

ويجسد في المسلسل شخصية "عمرو جيمنج"، صانع المحتوي والذي يهتم بالألعاب الكترونية، وذلك ضمن أحداث العمل، ورصد مسلسل "مين قال"، فكرة التفاوت الكبير في طريقة التفكير بين جيل وآخر تحكم طبيعة تصرفات الأباء تجاه الأبناء مع بدايات مرحلة الشباب، حيث يسعي كل طرف إلي فرض وجهة نظره ورؤيته في المواقف المُشتركة، مما يترتب عليه صدامات كثيرة داخل كل العائلات والمجتمعات العربية.

ومن جهة أخرى قام صانع المحتوى عمرو دياب حسن المعروف بـ"عمرو جيمنج"، بإطلاق تحضيراته الخاصة لبدء تصوير فيلم قصير مصمم علي طريقة الجريفك عن العاب الفيديو جيم بطريقة مبتكرة وجديدة استعداداً لمشاركته في عدد من المهرجانات العربية والدولية حيث يشارك الفيلم في مهرجان السينما السعودية. 

وعن الفيلم يقول عمرو، أنه قام بكتابة تفاصيل الفيلم الذي يتحدث عن صناعة الألعاب وتطور الاعبيين في مصر والعالم العربي عبر المشاركات العالمية الذين قاموا بتحقيقها علي مستوي صناعة المحتوي الرقمي في العالم.

وأشار عمرو، أنه يسعى أن يشارك في أكثر من مهرجان دولي بعمله الجديد ضمن مسابقة الافلام القصيرة أو الوثائقية، خاصه وأنه مبني على قصة وثائقية عن الجيم في عالمنا العربي وتطويره بأستخدام أساليب الجرافيك وسيحمل العمل اسم "منافسة شرسة".

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.