رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الاثنين 17 يونيو 2024 2:08 م توقيت القاهرة

عميد المعهد الفنى الصحى بقنا يتفقد لجان امتحانات نهاية العام

كتب/احمد حماية 

"حجازي" يحذر من اصطحاب التليفون المحمول داخل اللجان.. ويؤكد: عقوبة الغش تصل إلى الفصل النهائي 

بناء على توجيهات الدكتور أحمد عكاوى عبد العزيز، رئيس جامعة جنوب الوادى، والدكتور بدوى شحات نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب؛ تفقد الدكتور عيسى حجازي، عميد المعهد الفني الصحي بقنا، لجان امتحانات نهاية العام الدراسي ٢٠٢٣ - ٢٠٢٤، والتي انطلقت صباح اليوم.

حرص عميد المعهد الفني الصحي بقنا، على الاطمئنان على مستوى الأسئلة من الطلاب، وشدد على ضرورة تواجد أعضاء هيئة التدريس للرد على استفسارات الطلاب.

ووجه الدكتور عيسى حجازي، بضرورة الالتزام بجميع الضوابط الامتحانية، وتهيئة المناخ المناسب للطلاب لأداء الامتحانات دون معوقات، مع الحزم الشديد في التصدى لأى مخالفات.

وأكد "حجازي"، أن المعهد اتخذ حزمة من الإجراءات والتدابير اللازمة لتهيئة المناخ المناسب للامتحانات، مع توفير كافة الخدمات اللوجستية للطلاب لتوفير سُبل الراحة مثل التأكد من سلامة توصيلات الكهرباء وتوفير التهوية اللازمة وكذلك توفير سيارة إسعاف أمام كل لجنة لمواجهة أى حالات مرضية طارئة.

وأكد الدكتور عيسى حجازي، أن المعهد سيتخذ إجراءات رادعة لمواجهة أى محاولة للغش أو عدم الالتزام بالنظام والتعليمات، مؤكدا أن عقوبة الغش تصل إلى الفصل النهائي، وأن أية محاولة لتسريب الامتحان تعرض المشارك فيها للمساءلة الجنائية.

وشدد على الطلاب بضرورة الالتزام بقواعد وتعليمات الامتحانات، ومنع دخول الهواتف المحمولة إلى اللجان وعدم اصطحاب أي وسيلة تكنولوجية قد تعرضهم للمساءلة أو تطبيق أي عقوبة عليهم.


يذكر أن الامتحانات التى انطلقت اليوم بالمعهد الفني الصحي تضم ٣٢٧ طالب من الفرقتين الأولى والثانية خلال الفترة الصباحية، لجميع شعب المعهد وهي شعبة معاونون صحيون، شعبة معامل وتحاليل، شعبة الأشعة التشخصية، شعبة صيانة الأجهزة، شعبة التسجيل الطبى والإحصاء وشعبة صناعة الأسنان.

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.