رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

السبت 20 أبريل 2024 12:23 ص توقيت القاهرة

عيد صالح- وزارة الداخلية توجه قوافل طبية لتوقيع الكشف الطبى على نزلاء-السجون-

وزارة الداخلية

حرصاً من وزارة الداخلية على إعلاء قيم حقوق الإنسان ، وتوجيه القوافل الطبية للسجون العمومية لتوقيع الكشف الطبى على المسجونين وتقديم الخدمات الطبية لهم.. فقد قام قطاع الخدمات الطبية بوزارة الداخلية بتوجيه قافلة طبية بالتنسيق والإشتراك مع أطباء قطاع مصلحة السجون ضمت أطباء من مختلف التخصصات الطبية إلى (سجن الإستئناف) حيث قاموا بالإشتراك مع أطباء السجن بتوقيع الكشف الطبى على النزلاء خلال الفترة من 19 حتى 21 الجارى، وصرف الأدوية اللازمة لعدد (352 سجين).
 وفى إطار إهتمام وزارة الداخلية بتقديم كافة أوجه الرعاية الصحية لأفراد الشرطة والعاملين بوزارة الداخلية وأسرهم.. فقد تم توجيه قافلة طبية خلال الفترة من 19 حتى 22 الجارى ضمت أطباء من مختلف التخصصات الطبية إلى (مديرية أمن الفيوم) قاموا بتوقيع الكشف الطبى وإجراء التحاليل والأشعة وصرف الأدوية اللازمة لعدد ( 701 من أفراد الشرطة والمجندين والعاملين بوزارة الداخلية وأسرهم ) .
 هذا وتوالى وزارة الداخلية جهودها فى إستمرار توجيه تلك القوافل الطبية لتقديم كافة سُبل الرعاية الصحية والطبية لنزلاء السجون والمحجوزين بالأقسام والمراكز على مستوى الجمهورية ومتابعة حالتهم الصحية .

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.