رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الأربعاء 6 يوليو 2022 1:00 ص توقيت القاهرة

كوبا اميركا 2016: شيلي 4 - 2 بنما

كتب: علي الدراجي / مكتب العراق

حقق منتخب تشيلي فوزاً كبيراً على منتخب بنما العنيد بأربعة أهداف مقابل هدفين في الجولة الأخيرة لدور المجموعات بكوبا أمريكا. بدأت بنما التسجيل في الدقيقة 6 بهدف أول خاطف سدده ميغيل كامارغو وأخطأ الحارس كلاوديو برافو في التعامل معه ولكن الرد أتى سريعاً في الدقيقة 15 بواسطة إدواردو فارغاس من متابعة لتسديدة أرتورو فيدال.

واصل المنتخب التشيلي ضغطه بتسديدة من أرانغيز تألق الحارس بينيدو في إبعادها في الدقيقة 19 اعقبه فيدال برأسيتين متتاليتين في الدقيقتين 22 و23 تصدى بينيدو للأولى وخرجت الثانية إلى خارج الملعب. في الدقيقة 43 وبعد عرضية رائعة نجح إدواردو فارغاس في تسجيل ثاني الأهداف في الدقيقة 43 لينتهي الشوط الأول بتقدم "لاروخا" اللاتيني 2-1.

ومع بداية الشوط الثاني أنهى أليكسيس سانشيز الأمور باكراً بالهدف الثالث في الدقيقة 50 بعد تمريرة من فارغاس لتتواصل المحاولات البنمية الطائشة عن طريق غابرييل توريس وألفريدو ماكادو وأبديل أرويو. في الدقيقة 75 وبعد ركلة حرة مباشرة لبنما نجح أبديل أرويو في خطف الهدف من محاولة فارغاس للتشتيت مسجلاً إياها كثاني أهداف بنما وثاني أخطاء كلاوديو برافو في التعامل مع الكرات المتجهة إليه.

وفي النهاية ومن عرضية لفيونزاليندا سجل سانشيز رابع الأهداف في الدقيقة 89 لتنتهي المباراة بفوز لاروخا 4-2. بذلك يتأهل منتخب تشيلي لمواجهة المكسيك في ربع نهائي كوبا أمريكا بينما يلتقي المتصدر الأرجنتين بفنزويلا وودع منتخبي بنما وبوليفيا البطولة.

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.