رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الاثنين 20 مايو 2024 5:51 م توقيت القاهرة

مارجريت : " السيسى " لا يُباع ولا يُشترى ويحافظ على كل ذرة رمل فى الوطن

كتبت : مروة العدوى

أشادت النائبة مارجريت عازر عضو مجلس النواب وعضو البرلمان الأوروبى بالكلمة التاريخية للرئيس عبد الفتاح السيسى اليوم مع ممثلى فئات المجتمع صباح اليوم والتى تميزت بالصدق والأمانة والشفافية التامة لشعب مصر وتأكيده أنه مصرى شريف لا يُباع ولا يُشترى يمتلك القيم والمبادئ ، وأنه لا يبيع أرضنا لأحد ولا نأخذ حق أحد ، وأن مصر لا تفرط فى أى حق لها بشأن جزيرتى " تيران وصنافير " ولكن أعطت السعودية حقها ولا نخرج عن القرار الجمهورى سنة 1990 .

وقالت " عضو البرلمان الأوروبى " أن الرئيس السيسى أكد أننا لا نعتدى على أى دولة نأخذ خيرها بحجة الإرهاب ، ولكن نمتلك الصبر على إيذاء الآخرين لنا وإعطاؤهم الفرصة لمراجعة مواقفهم تجاه مصر .

فحديث " السيسى " اليوم تميز بصراحته التامة ووقوفه بكل قوة وهو وزير الدفاع ضد النظام السابق " نظام الإخوان " بأنه لا ينتمى لا للإخوان ولا للسلفيين ولا هيكون ، وتأكيد الرئيس السيسى على أن عقيدة الجيش تعنى أننا نحفظ على كل ذرة رمل فى هذا الوطن ولا ينتمى لأية تيارات سياسية .

وأكدت " مارجريت " فى إشادتها أنه لدينا رئيس جمهورية يخاف على شعبه ووطنه ويعيش لحظة بلحظة أمور الشعب ويفهم ما يدور بعقولهم وما يشاع فى الشارع المصرى ، وأن مصر تواجه تخطيط إرهابى أدواته خارج مصر وداخل مصر ومصر قادرة على حماية شعبها وأرضها من أى شر .

وأكدت أيضاً أن ما أنجزه الرئيس السيسى خلال عامين من رئاسته للحكم ، لم ينجزه رئيس جمهورية من قبل وهذا إنجاز تاريخى لا ينجز فى 20 عام .

وناشدت شعب مصر أن يثق فى الرئيس عبد الفتاح السيسى الذى ينتمى لمؤسسة عسكرية قبل رئاسته لمصر ، ويعى جيداً كيفية الحفاظ على تراب وتراث مصر العظيم ، ولا ننساق وراء الشائعات المغرضة التى تعرقل نجاح رئيسنا .

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.