رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الاثنين 20 مايو 2024 5:50 م توقيت القاهرة

محمد المعداوي أميناً للصندوق في اتحاد الكيانات الشبابية بوزارة الشباب والرياضة

كتب محمد محمود 
في إطار الانتخابات التنافسية التي نظمتها وزارة الشباب والرياضة لاختيار مجلس إدارة اتحاد الكيانات الشبابية، فاز السيد محمد المعداوي بمنصب أمين الصندوق بأغلبية ساحقة. 

هذا الفوز يُعد تتويجاً لمسيرة حافلة للسيد المعداوي في مجال العمل الشبابي والتنمية المجتمعية. فهو يتمتع بخبرة واسعة في إدارة الموارد المالية والحفاظ على الشفافية والمساءلة في الإنفاق، مما جعله مؤهلاً لتولي هذا المنصب الحيوي.

في تصريحاته بعد الفوز، أكد السيد المعداوي على التزامه بتعزيز دور الشباب في صناعة القرار وضمان الاستخدام الأمثل للموارد المالية لاتحاد الكيانات الشبابية. كما وجه الشكر لأعضاء الجمعية العمومية على ثقتهم به.

وشدد المعداوي على أهمية دعم برامج وأنشطة المنظمات الشبابية المنضوية تحت لواء الاتحاد، بما يسهم في تمكينهم وتعزيز مشاركتهم المجتمعية. 

وأوضح المعداوي أن اتحاد الكيانات الشبابية هو تنظيم نوعي يتبع وزارة الشباب والرياضة، وهو أول اتحاد نوعي يهدف إلى تنظيم الكيانات الشبابية في مصر.

من جانبه، وجه السيد المعداوي الشكر لمعالي الأستاذ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على الجهود المبذولة لإخراج هذا "العرس الانتخابي" بشكل يليق بشباب مصر. كما أكد على الدور الحيوي الذي تلعبه الوزارة في تمكين الشباب وتعزيز مشاركتهم في المجالات التنموية والمجتمعية.

يُذكر أن اتحاد الكيانات الشبابية يضم 37 كيان شبابي على مستوى الجمهورية.

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.