رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الأربعاء 25 سبتمبر 2024 5:31 م توقيت القاهرة

محمد ناجي: الهجوم الإسرائيلي الغاشم على لبنان نتيجة لصمت المجتمع الدولي المتواطئ

كتبت هدي العيسوي 
أدان الكاتب الصحفي محمد ناجي زاهي الهجوم الإسرائيلي الغاشم على لبنان، واعتبره نتيجة حتمية للصمت الدولي المريب والمتواطئ. وفي تصريحاته، أكد زاهي أن هذه الاعتداءات المتكررة تعكس استهتار إسرائيل بالقانون الدولي، مشيرًا إلى أن صمت المجتمع الدولي يمنح إسرائيل الضوء الأخضر للاستمرار في انتهاكاتها ضد دول الجوار.
وأضاف محمد ناجي زاهي أن هذا الصمت الدولي لا يمكن تفسيره إلا كنوع من التواطؤ الواضح مع إسرائيل، مؤكدًا أن هذه الاعتداءات تشكل تهديدًا خطيرًا للأمن والاستقرار في المنطقة. كما أشار زاهي إلى أن الهجوم على لبنان يعد انتهاكًا صارخًا لكل المواثيق الدولية، مما يستوجب تحركًا عاجلًا من المجتمع الدولي لوضع حد لهذه الممارسات العدوانية.

وشدد الكاتب الصحفي محمد ناجي زاهي على أن المجتمع الدولي، بأطيافه كافة، مطالب بالتحرك الفوري لوقف هذه الاعتداءات ومحاسبة إسرائيل على جرائمها المستمرة. وأوضح أن التجاهل الدولي لهذه الجرائم يشجع إسرائيل على مواصلة تصعيدها العسكري، ما قد يؤدي إلى اندلاع حرب واسعة النطاق في المنطقة.
وفي ختام تصريحاته، أكد الكاتب الصحفي محمد ناجي زاهي أن الصمت الدولي على هذه الجرائم يعزز مناخ الإفلات من العقاب، مشددًا على أن الوقت قد حان لاتخاذ إجراءات حاسمة ضد إسرائيل لوقف هذا العدوان الغاشم على لبنان، وحماية الأمن الإقليمي من المزيد من التدهور.

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.