رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الأربعاء 8 مايو 2024 11:13 م توقيت القاهرة

مرتضى منصور : اتحاد الكرة هو السبب الحقيقي لأزمة مباراة مصر المقاصة والزمالك

كتبت ياسمين حافظ

أكد المستشار/ مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أن نادي الزمالك نادي كبير وعريق وله جماهير كبيرة ولا أحد يستطيع أن ينكر ذلك أو يسىء الى هذا النادي المحترم، موضحا أن أزمة مباراة مصر المقاصة والزمالك لا علاقة الأمن بها ولكن اتحاد الكرة هو السبب الحقيقي وراء هذه الأزمة .

كما قال من خلال حواره مع الاعلامي " وائل الابراشي " في برنامج العاشرة مساءا، أن مدحت شلبي وعامر حسين و أخرين باتحاد الكرة هم وراء أزمة مباراة مصر المقاصة والزمالك وانسحاب الزمالك، قائلا " مباريات الدوري يتم تحديدها وفقا لأهواء عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة ومعه مدحت شلبي وذلك من أجل النادي الأهلي " .

و أضاف أن هناك فساد مالي واداري كبير بداخل اتحاد الكرة ويتعلق بصفقة بث مباريات الدوري و أمتلك كل المعلومات المؤكدة لذلك، كما اتحدى أي مسئول باتحاد الكرة ومن لديه القدرة على مواجهتي فأهلا به ويواجهني، قائلا " لن تنحني رأسي أبدا الا لله سبحانه وتعالى، ولا توجد أزمة بين الزمالك والأهلي ولكن هناك 4 مسئولين باتحاد الكرة يحددون جدول الدوري بمزاجهم وفقا لأهوائهم، ولن أدفع مليم واحد من الغرامة التي وقعها اتحاد الكرة ولن يتم خصم نقطة واحدة للزمالك ".

كما أشار الى انه تلقى خطابا من اتحاد الكرة بخصوص مباراة مصر المقاصة والزمالك مساءا لاستعدادي للمباراة في اليوم التالي، فهذا ظلم واضح جدا لنادي الزمالك ولا يسمح بذلك على الاطلاق 

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.