رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الخميس 25 أبريل 2024 1:42 م توقيت القاهرة

معزة تلد مخلوق غريب يبحث عن دراسات البحث العلمي بالجامعات المصرية

كتب شحاتة أحمد

وضعت "معـزة" بقرية "الهدايا " التابعة لمركز أسيوط معـزة غريبة الشكل مما اثار الدهشة على اصحابها واهل القرية وتسببت في مخاوف من أعقاب نمو هذا المخلوق غريب الشكل وأنه من الممكن أن يتحول الي حيوان مفترس يقضي علي الأسرة.

 وقد انجبت "المعزة" الأم مولوده الاول ولحق بها الاخر بعد لحظات قليلة، ما دفع اهالى القرية للدهشة مرددين سبحان الله الذي خلق فأبـــــدع فاذهـــل العيون، مما جعلهم نشروا بعض الصور علي مواقع التواصل الاجتماعي.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر فيه "معـزة" صغيره مولوده برأس ، وأظهر المقطع ملامح للمولود الصغيرة وهو بحالة جيدة وطالبوا الاطباء البيطرين متابعة حالته الصحية.

وقال حسين حسن سيد صاحب المعـزة إنها وُلدت بهذا الشكل، ومكتمل ويتنفس بطريقة طبيعية ويرضع من أمه، مع مولود اخر ونطالب الاطباء البيطرين متابعة حالته الصحية وعمل الابحاث للوصول هل هذا ناتج عن تشوهات الأجنة ام سبب اخر،، مردداً سبحان الله الذى خلق فابدع فاذهل العيون.

وقد طرح ذاك الموضوع أمام وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لتشكيل فريق من الباحثين والأطباء المختصين لفحص وتحليل الجينات الوراثية وضرورة الحفاظ علي سرية النتائج حتي يتم مناقشتها في مؤتمر علمي يشرح حقيقة مولود بشكل غريب يشبه القرد أو مخلوق الإنسان عن طريق "المعزة"

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.