رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الأربعاء 8 مايو 2024 10:52 م توقيت القاهرة

ميدان الجنوب للتنمية والاعلام بالأقصر تنظم احتفاليه لتوزيع الزي المدرسي علي التلاميذ بالأقصر

الاقصر .... رافت صادق
شهدت مكتبة مصر العامة بمحافظة الاقصر مساء اليوم احتفالية مؤسسة ميدان الجنوب للتنمية والاعلام لتوزيع ملابس العيد والزى المدرسى بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم و تحت رعاية محمد بدر محافظ الأقصر .
وشارك فى الاحتفالية الدكتور صلاح الجعفراوى ممثل مؤسسة محمد بن راشد للاعمال الانسانية والخيرية بالقاهرة و دكتور عبيد الجاسم رئيس حملة نبضات وممثل عن دولة الامارات العربية المتحدة وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة .
واوضح اشرف الهلالى رئيس مجلس ادارة مؤسسة ميدان الجنوب للتنمية والاعلام ان هذه المنحة مهداه من مؤسسة محمد بن راشد للاعمال الإنسانية والخيرية وتم اختيار عدد 200 طالب من مدن ارمنت والطود واسنا والاقصر بواقع 50 طالب من كل مدينة حصلوا على الزى المدرسى كاملا بالاضافة الى 100 اخرين حصلوا على ملابس متنوعة للعيد ، مشيرا الى انه تم تشكيل لجان من أعضاء ميدان الجنوب بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم لضمان وصول المساعدات للاسر الاكثر احتياجا .
ومن الجدير بالذكر ان مؤسسة ميدان الجنوب للتنمية والاعلام وزعت ايضا 300 كيلو من اللحوم البلدية مهداة من مؤسسة محمد بن راشد للاعمال الإنسانية والخيرية ضمن مبادرة عام الخير ، لأهالي الأقصر من محدودي الدخل، وذلك احتفالًا بعيد الأضحى المبارك.

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.