رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الثلاثاء 28 مايو 2024 3:35 ص توقيت القاهرة

نائب برلماني :هناك مشروعات متوقفة منذ 10 سنوات رغم انتهاء 80%منها

كتبت : مروة العدوى

قال النائب أحمد بدران البعلي عضو مجلس النواب عن مستقبل وطن بالإسماعيلية،أن هناك إهدار للمال العام في دائرة التل الكبير والقصاصين فيما يخص مشروعات الصرف الصحي حيث أن هناك مشاريع تم تنفيذ 80% من المشروع منذ عشرة سنوات ولم يتم الانتهاء منها حتى الآن ، مطالباً بضرورة النظر إلى القرى الفقيرة بالخدمات أكثر من ذلك والعمل علي تطويرها وإدخال الخدمات الحيوية من صرف صحي وغاز وتطوير محطات مياه الشرب

. وأضاف بدران،في كلمته داخل البرلمان أن هناك بطء في أداء بعض المسئولين من ناحية تنفيذ والانتهاء من المشاريع قائلاً "عايز أعرف مستشفي حميات التل الكبير تم الانتهاء من 70% من التجهيزات منذ أكثر من عشرة سنين وتم وقف العمل بها ".

وطالب نائب الإسماعيلية، وزير الصحة بضرورة التوضيح فيما يخص مشكلة مستشفى حميات التل الكبير التى تم تكلفتها حوالى 75 مليون جنيه وتم الانتهاء منها منذ 15 عام ولم تعمل حتي الآن مشدداً علي ضرورة الاهتمام بالمستشفيات المركزية وطالب بتحويل مستشفى التل الكبير إلى مستشفى عام.

وأشار النائب أحمد بدران،أنه تقدم بطلب إحاطة عاجل لوزيري الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة والزراعة الدكتور عصام فايد بسبب تعرض ألاف المواطنين للحبس والطرد من منازلهم بسبب عدم تمكينهم من تملك الأراضي،مؤكداً أن ملكية هذه الأرض لا تعود إلي وزارة الاوقاف أو وزارة الزراعة إنما تعود للدولة.

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.