رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

السبت 15 يونيو 2024 12:47 ص توقيت القاهرة

وزير  الشباب الرياضة يبحث مع رئيس شركة العاصمة الإدارية التعاون فى رعاية الأبطال الأوليمبيين 

فؤاد وحيد 

التقى الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اليوم، المهندس خالد عباس، رئيس مجلس الإدارة، والعضو المنتدب لشركة العاصمة الإدارية الجديدة للتنمية العمرانية؛ وذلك لبحث  سبل رعاية الابطال الاولمبيين والمشروع القومي للموهبة والناشئين بالاضافة الي اقامة كبري الاحداث والفعاليات الرياضية في العاصمة الادرية الجديدة. 

أكد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، أن العاصمة الإدارية تعد من أكبر المشروعات التنموية التي تقوم بها مصر حاليًا، حيث تشهد مصر طفرة في التطوير السكني والعقاري جنبًا إلى جانب مع تطوير الرياضة والنهوض بها في العديد من الجوانب، موضحًا أنها ستشهد إقامة العديد من الفعاليات الرياضية خلال الفترة المقبلة.

وأثنى صبحي، على دور القطاع الخاص والقطاع المصرفي  ومنظمات المجتمع المدني التي تعمل جنبا إلى جنب مع الدولة المصرية لرفع العبء عن كاهل الدولة والارتقاء بالمنظومة الرياضية وتوفير المناخ الملائم لهم، مشيرًا إلى أن الخطة التي تنفذها وزارة الشباب والرياضة على مستوى الجمهورية هي العمل على توسيع قاعدة المشاركة في جميع الرياضات وانتشار الألعاب المختلفة على مستوى الجمهورية.

من جانبه، أكد المهندس خالد عباس رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، أن هناك تعاونًا كبيرًا مع وزارة الشباب والرياضة لتنفيذ العديد من الفعاليات الرياضية خلال الفترة المقبلة داخل العاصمة الإداري الجديدة. كما اضاف دعم شركة العاصمة للأبطال الرياضيين ياتي في اطار دور مسؤولية الشركة المجتمعية في ظل ما تشهده مصر من طفرة رياضية في ظل دعم رئاسي غير مسبوق.

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.