رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الأربعاء 23 أكتوبر 2024 1:19 ص توقيت القاهرة

وزير الشباب والرياضة يلتقي وفدًا من أساتذة وطلاب كلية اللغة والإعلام بالأكاديمية البحرية لتعزيز التعاون في الإعلام الشبابي

كتبت: إنتصار محفوظ سرحان
استقبل الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، صباح اليوم في مقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة، وفدًا من أساتذة وطلاب كلية اللغة والإعلام بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري.
وفي مستهل اللقاء، رحب الوزير بالسادة أعضاء هيئة التدريس والطلاب، مشيدًا بأهمية الجمع بين دراسة اللغة والإعلام في بناء وعي الشباب. وأكد على حرص الوزارة على تعزيز التعاون والشراكة مع الجامعات، خاصة مع الأكاديمية العربية برئاسة الأستاذ الدكتور إسماعيل عبد الغفار.
تطرق الوزير خلال اللقاء إلى الدور الحيوي الذي يلعبه الإعلام في نشر الوعي بين الشباب، ودوره في التصدي للشائعات والأخبار المضللة من خلال المنصات الرقمية الحديثة، مشيرًا إلى ضرورة الاستفادة من الإعلام الجديد وتقنيات الذكاء الاصطناعي لخدمة قضايا الشباب وتعزيز الانتماء الوطني.
كما أعرب الوزير أشرف صبحي عن تطلعه لمزيد من التعاون مع كلية اللغة والإعلام، مرحبًا بمشروعات تخرج الطلاب والأنشطة الأكاديمية مثل الندوات والمؤتمرات في دعم المبادرات الشبابية التي تقودها الوزارة.
شهد اللقاء حضور كل من الأستاذ الدكتور محمد النشار، عميد كلية اللغة والإعلام، والدكتورة مي الفلكي وكيل الكلية، والدكتورة نيبال نبيل مساعد عميد الكلية، والدكتورة سالي طايع رئيس قسم الإعلام، والدكتور محمد ثروت أستاذ محاضر الإعلام الرقمي، والأستاذة سارة صفوت العالم مدرس مساعد بكلية الإعلام، بالإضافة إلى عدد كبير من الطلاب من مختلف الأقسام والفرق الدراسية.
يأتي هذا اللقاء في إطار تعزيز التعاون بين وزارة الشباب والرياضة والمؤسسات التعليمية، بما يخدم قضايا الشباب ويسهم في تحقيق التنمية المجتمعية.

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.