رئيس مجلس الإدارة   ..
دكتورة  / نبيــــــــــلة ســـــــــامي                  

تحيا مصر تحيا مصر                                                

صحافة من أجل الوطن 

الأربعاء 1 ديسمبر 2021 8:29 م توقيت القاهرة

وزير الشباب يكرم الفائزين في بطولة Iron Man الدولية

كتبت: إنتصار محفوظ سرحان 

كرم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولي للرجال والسيدات في بطولة Iron Man  الدولية، والتي تستضيفها مدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر خلال الفترة من 17 حتي 19 نوفمبر الجاري، في إطار فعاليات مهرجان البحر الأحمر للسياحة والأحداث الرياضية، والذي تنظمه وزارة الشباب والرياضة متمثلة في الإدارة العامة للسياحة الرياضية.

أعرب الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، عن سعادته باستضافة مصر للبطولة والتي تقام على أرض مصر للمرة الأولي، والذي شارك فيه مشاركة 1500 متسابق ومتسابقة على مستوي العالم.

مضيفاً أنه من خلال الفكر الجديد لوزارة الشباب والرياضة، بالتعاون مع شركات القطاع الخاص، كان هناك عائد كبير من البطولة، والذي مكن الوزارة مع جميع الجهات المختلفة المشاركة من الخروج بالبطولة بالاسم اللائق لمكانة مصر الدولية، وظهر ذلك في المردود الطيب الذي لمسه من جميع المشاركين بالبطولة.

ثم قام وزير الشباب والرياضة بتكريم المراكز الثلاثة الأولى في منافسات السيدات والرجال.

ففي منافسات السيدات، جاءت الإنجليزية ناتالي لاورينس في المركز الاول، محققة زمن قدره 4:54:06 ساعة، وجاءت في المركز الثاني الإنجليزية فيكتوريا نيالون، محققة زمن قدره  5:02:52 ساعة، وفي المركز الثالث، البلجيكية كارلين كلاوس محققة زمن قدره 5:05:27 ساعة.

اما في منافسات الرجال، جاء في المركز الأول البولندي M. Ogrodnik محققا زمنا قدره 4:24:08 ساعة، وفي المركز الثاني الهولندي R. Scholten محققا زمنا قدره 4:25:48 ساعة، وفي المركز الثالث البريطاني J Rees محققا زمناً قدره 4:32:12 ساعة.

الجدير بالذكر انه تنظم مجموعة stamina بالتعاون مع الاداره العامه للسياحه والاحداث الرياضية بوزارة الشباب والرياضة البطولة في نسختها الأولي.

وتتنوع سباقات البطولة ما بين السباحة والجري والدراجات، حيث تقام منافسات السباحة علي مسافة 1.9 كم، وسباق الدراجات من مدينة سهل حشيش والعودة بإجمالي 90 كم وسباق الجري بطول 21.1 كم.

وكان وزير الشباب والرياضة قد وجه المعنيين بالسباق بمتابعة جميع المستجدات، والاطمئنان علي اتخاذ كل الخطوات، والإجراءات الواجبة لتنظيم واستضافة الحدث الدولي Iron Man باعتباره من كبري الفعاليات الرياضية علي مستوي العالم، ويأتي تنظيمه بمصر ضمن أجندة البطولات والأحداث التي تحرص الدولة علي استضافتها والنجاح في تنظيمها  علي أعلي مستوي.

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.