رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

السبت 28 سبتمبر 2024 4:02 م توقيت القاهرة

يورو 2016: الفرنسي باييه يتصدر قائمة اللاعبين الاكثر صنعاً للفرص في يورو 2016

كتب: علي الدراجي / مكتب العراق

تربع النجم الفرنسي ديمتري باييه على قائمة أكثر اللاعبين خلقا للفرص في يورو 2016 وجاء بعده مباشرة البلجيكي كيفن دي بروين ويتواجد أيضا الإسباني أندريس إنييستا والألماني توني كروس. وهؤلاء وساهموا بشكل كبير في صناعة اللعب، وهنا عرض لأكثر اللاعبين خلقا للفرص في يورو 2016.

1- ديمتري باييه : يتصدر ديمتري باييه قائمة أكثر اللاعبين خلقا للفرص في هذه المسابقة مع منتخب فرنسا عندما صنع 14 فرصة لزملاؤه في مواجهتي رومانيا وألبانيا.

2- كيفن دي بروين : تمكن دي بروين من تقديم أداء جيد أمام منتخب إيرلندا بعد ان ساهم في صناعة 11 فرصة خلقها لزملائه في المباراتين في يورو 2016.

3- إيفان راكيتيتش : يتصدر راكيتيتش قائمة أكثر اللاعبين الكرواتيين خلقاً للفرص فقد ساهم في صناعة 9 فرص في مواجهتي تركيا والتشيك.

4- أندريس إنييستا : قدم إنييستا أداء جيد مع منتخب إسبانيا وأختير اللاعب الأفضل في مشاركتيه أمام منتخبي التشيك وتركيا فهو صنع 8 فرص لزملاؤه في هذه البطولة.

4- دافيد سليفا : يتقاسم سيلفا مع زميله إنييستا في عدد الفرص حيث يمتلك لاعب مانشستر سيتي 8 فرص للتهديف في مباراتين شارك فيهما في يورو 2016. 4- توني كروس يعد توني كروس أحد أفضل لاعبي منتخب ألمانيا في يورو 2016، حيث تمكن من صناعة 8 فرص للتهديف في مشاركته أمام منتخبي أوكرانيا وبولندا.

4- واين روني : بالرغم من ضعف أداء روني مع المنتخب الإنجليزي إلا انه نجح في صناعة 8 فرص لمنتخب بلاده أمام منتخبي ويلز وروسيا.

5- أندري غوميش : تمكن البرتغالي أندري غوميش من إثبات موهبته في هذه البطولة فهو أكثر لاعبي منتخب بلاده خلقا للفرص في هذه البطولة حيث صنع 7 فرص للتهديف أمام منتخبي ايسلندا والنمسا.

5- مروان فيلايني : على الرغم من عدم مشاركة مروان فيلايني إلا أمام منتخب إيطاليا فقط الا انه نجح في صناعة 7 فرص لصالح منتخب بلاده في هذه المواجهة.

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.