رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الجمعة 26 أبريل 2024 1:47 م توقيت القاهرة

أول صورة للطفل سعد ضحية والدتة التي قامت بإنـ.هـاء حـ.يـ.اتة وطبـ.ـخه واكـ.ـ.ــلــه

كتب/أحمد عبد الحميد 

شهدت قرية أبو شلبي التابعة إلى مركز فاقوس بمديرية أمن الشرقية، واقعة مـفجعة ومأساوية تقشعر لها الأبدان، حيث أقدمت أم تجردت من كافة مشاعر الأمومة والإنسانية على إنهاء حـيـاة طفـلها الذي يبلغ من العمر 5 سنوات، حيث قـتـلتـه وقطــعت جـ.ثته وطبخت أجزاء منها لأكلـ.ها.
وترجع تفاصيل الواقعة إلى ورود إخطار إلى الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، يفيد بـ ورود بلاغ حول ضبط ربة منزل تبلغ من العمر نحو 30 عامًا؛ وذلك بسبب اتهامها بإنهاء حـ.ياة طفلـ.ها والتـ.خلص منه.

وعلى الفور أجرت الأجهزة الأمنية التحريات والفحوصات اللازمة حول الواقعة، والتي تبين منها أن السيدة المتهمة كانت تقيم في منزلها رفقة طفلها عقب أن انفصـ.لت عن زوجها منذ نحو 3 سنوات، وأقدمت على قـ.ـتل طـ.ـفلها البالغ من العمر 5 سنوات، وبعد ذلك قطـ.عـ.ت جثـ.ته وأخذت أجـ.زاء منها من أجل طبـ.خها، وبالتحديد رأس الــطـ.فل.
وتمكنت قوات الأمن بمديرية أمن الشرقية من إلقاء القـ.بض على ربة المنزل المتهمة بإنهاء حياة طفلها وتقـ.طيع جثـ.ته من أجل طبـ.خها وأكلها، وتم التحفظ عليها تحت تصرف جهات التحقيق في مركز شرطة فاقوس.
كما قررت جهات التحقيق التحفظ على الأجزاء المتبقية من جـ.ثة الطـ.فل المجني عليه ضحية والدته، وجارٍ مباشرة التحقيقات اللازمة مع المتهمة للكشف عن ملابسات الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال ذلك.

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.