رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الاثنين 20 مايو 2024 9:43 ص توقيت القاهرة

إحتفالية تكريم الأم المثالية بالأقصر

الاقصر .. رافت صادق
اقيمت اليوم إحتفالية لتكريم الأمهات المثاليات لشركة مياه الشرب والصرف الصحى بالأقصر وعدة مؤسسات وجمعيات وهيئات بالمحافظة .. وذلك بالتنسيق مع مديرية التضامن الإجتماعى وجمعية من أجل مصر ومؤسسة هندا للأعمال الخيرية وذلك بقاعة نادي التجديف بالأقصر .

وكان الحفل بحضور السيد اللواء محمد يحيي كمال سليمان رئيس مجلس إدارة الشركة والسيد اللواء على الجزار رئيس مجلس مدينة الأقصر والأستاذ أحمد عبيد وكيل مديرية التضامن الإجتماعى والدكتورة هندا على المياجري رئيس مؤسسة هندا والأستاذ ضياء الدين أحمد نائب عن المنسق العام لجمعية من أجل مصر والسيدة أماني مدني منسق عام سيدات من أجل مصر ..

وبدأ الحفل بأيات من الذكر الحكيم وعقبها كلمة للسيد الأستاذ أحمد عبيد وكيل مديرية التضامن الإجتماعى حيث التي كان لها الدور الأبرز في التنسيق مع المؤسسات لإتمام الحفل . 
وكلمة السيد اللواء على الجزار والتي أشار فيها إلى حب الأم لأولادها وحرصها عليهم 
 وكلمة السيد اللواء محمد يحيي رئيس الشركة والذي أبرز في كلمته دور الأم في تربية النشئ وأيضاً توجيه الأطفال وحثهم على ترشيد إستهلاك المياه . 
 وتوالت الكلمات من السادة الحضور وعلى رأسهم كلمة السيد محمد أبو المجد الإعلامي بقناة طيية والسيدة الدكتورة هندا على المياجري والأستاذ ضياء الدين أحمد الذي أشار إلى دور الدين في تكريم المرأة .

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.