رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الأحد 19 مايو 2024 3:54 م توقيت القاهرة

الأجندةالأخبارية ليوم الثلاثاء الموافق 19 يناير 2016 تقدمها مروة العدوى

الأجندةالأخبارية ليوم الثلاثاء الموافق 19 يناير 2016 تقدمها مروة العدوى

القاهرة..تعقد لجنة المقترحات والشكاوى بمجلس النواب، صباح الغد، اجتماعا للنظر في قرار رئيس جمهورية مصر العربية بالقانون رقم 32 لسنة 2014 بتنظيم بعض إجراءات الطعن على عقود الدولة، والقرار بقانون رقم 198 لسنة 2014 بإصدار قانون الثروة المعدنية.

القاهرة..تنظم “غرفة التجارة الكندية” بمصر والشرق الأوسط، في السابعة من مساء غد، مؤتمرا عن مستقبل قطاع الاتصالات في مصر، وذلك بفندق جراند نايل تاور.

القاهرة..تنطلق في التاسعة من صباح الغد، فعاليات “قمة الرؤساء التنفيذيين 2016” للشركات والمؤسسات الكبرى، والذي يتناول موضوع “التنافسية العالمية”، وذلك بفندق الماريوت.

القاهرة.. تنظم شركة كونسبت للمعارض الدولية، في التاسعة من صباح الغد، مؤتمرا صحفيا للإعلان عن انطلاق معرض “ماك فرووت اتركشن” والذي يتزامن مع معرض فود افريكا، وذلك بفندق فورسيزون بالجيزة.

القاهرة.. تستكمل محكمة جنايات القاهرة، فى العاشرة من صباح غد، محاكمة 23 إرهابيا من عناصر التنظيم الإرهابي المسمى بـ “كتائب أنصار الشريعة”، وذلك في قضية اتهامهم بارتكاب جرائم قتل ضابط و11 فرد شرطة، والشروع في قتل 9 آخرين وأحد المواطنين، وحيازة أسلحة نارية ومفرقعات وتصنيعها، وذلك بمقر أكاديمية الشرطة.

القاهرة.. تستكمل محكمة جنايات القاهرة، في العاشرة من صباح الغد، محاكمة 48 متهما من لجان العمليات النوعية بجماعة الإخوان الإرهابية، وذلك في قضية أحداث العنف التي نفذوها بمنطقة “عين شمس” والتي أسفرت عن مقتل الصحفية ميادة أشرف والطفل شريف عبد الرؤوف والمواطنة ماري جورج، وذلك بمقر أكاديمية الشرطة.

القاهرة..تستكمل الدائرة السادسة بمحكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، في العاشرة من صباح الغد، إعادة محاكمة رجل الأعمال أحمد عز في اتهامه بالتربح والاستيلاء على المال العام والإضرار العمدي بأموال شركة “حديد الدخيلة”.

القاهرة .. تستكمل محكمة جنايات شمال القاهرة والمنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، فى العاشرة من صباح غد، نظر جلسة إعادة إجراءات محاكمة 9 متهمين في أحداث “عنف العياط”، التى وقعت في أغسطس من عام 2013.

القاهرة .. تنطلق في العاشرة من صباح غد، فعاليات حفل افتتاح أسبوع ترويج الكتاب الصيني فى مصر تحت رعاية الهيئة المصرية العامة للكتاب، ومكتب الإعلام بمجلس الدولة الصيني، والهيئة العامة للثقافة والنشر والإذاعة والتلفزيون بالصين، وذلك بالمركز الدولي للكتاب.

القاهرة - الكويت.. يلقي فضيلة الأمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، مساء غد، محاضرة حول “دور الأزهر الشريف في نشر الوسطية والاعتدال ومواجهة التطرف والغلو” وذلك بمسجد الدولة الكبير في الكويت.

الأقصر .. يصل وزير الثقافي الصيني ” تساو وو”، في العاشرة والنصف من صباح غد، إلى محافظة الأقصر، وذلك للإعداد لحفل افتتاح العام الثقافي الصيني المصري بمعبد الأقصر التاريخي.

القاهرة.. يستقبل الأستاذ علاء حيدر رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير وكالة أنباء الشرق الأوسط، في الثالثة والنصف من عصر غد، ####CAI MINGZHAO#### رئيس وكالة الأنباء الصينية “شينخوا”، في إطار علاقات التعاون بين الوكالتين، وذلك بمقر (أ ش أ) بشارع هدى شعراوي.

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.