رئيس مجلس الإدارة   ..
دكتورة  / نبيــــــــــلة ســـــــــامي                  

تحيا مصر تحيا مصر                                                

صحافة من أجل الوطن 

الأحد 22 مايو 2022 6:52 ص توقيت القاهرة

الأهلى يودع كأس الرابطة بثلاثية نظيفة

 

الاسماعيليه:أحمدأبوالنجا

 

حقق فريق سموحة فوزًا غاليا على الأهلي بثلاثية دون رد في المباراة التي أقيمت منذ قليل على ملعب استاد برج العرب ضمن إطار منافسات بطولة كأس الرابطة للأندية المحترفة.

 

بهذه الخسارة فقد ودع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطولة كأس الرابطة بعدما تعادل في ثلاث مواجهات «المقاولون العرب والاسماعيلى والجونة» وسقط أمام سموحة منذ قليل.

 

أمام فريق سموحة تصدر المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط إذ تجمع كل من الجونة والأهلي والبنك الأهلي والإسماعيلي والمقاولون العرب. 

 

ثلاثية «سموحة»وجاء هدف سموحة الاول في الدقيقة 27 بعد مجهود فردي من صديق كالابا في اختراق منطقة جزاء النادي الأهلي أتبعه بتمريرة هيأت الكرة لزميله"محمدعبد العاطي" في مواجهة المرمى ليسدد كرة أرضية سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

 

جاء الهدف الثاني في الدقيقة 49 بعد انطلاقة سريعة من "صديق كالابا" على الجبهة اليمنى أنهاها بعرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء بإتجاه"عبدالكبيرالوادي"المتمركز دون رقابة دفاعية في مواجهة المرمى ليسدد الكرة مباشرة داخل الشباك.

 

جاء الهدف الثالث في الدقيقة 52 بعد تمريرة بينية عن طريق "صديق كالابا" لزميله"عبدالكبيرالوادي"المتمركز داخل منطقة الجزاء دون أي رقابة دفاعية ليسدد الكرة بسهولة داخل الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

 

ملخص المباراة :

 

في الدقيقة 10 أشهر الحكم بطاقة صفراء أولى في المباراة كانت من نصيب لاعب سموحة"رجب نبيل"نتيجة اعتراض بشكل غير لائق على حكم المباراة.

 

وفي الدقيقة 14 شهدت تنفيذ الركلة الحرة المباشرة لسموحة عن طريق عبد الكبير الوادي بتمريرة طولية إلى داخل منطقة الجزاء لكن حكم المباراة تدخل باحتساب تسلل على"محمود عبد الحليم".

 

وفي الدقيقة 20 شهدت ركلة ركنية أولى لسموحة على يسار مرمى النادي الأهلي نفذها"محمدشكري"بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع من أمام المرمى بعيدا عن مناطق الخطورة.

 

وفي الدقيقة 24 شهدت تسديدة قوية عن طريق"محمد مجدي أفشة" من خارج حدود منطقة الجزاء مرت إلى جوار القائم الأيمن للمرمى دون خطورة على الحارس"الهاني سليمان".

 

وفي الدقيقة 27 شهدت التزام من لاعبي سموحة بالتمركز في وسط الملعب الدفاعي لمحاولة غلق المساحات أمام لاعبي النادي الأهلي.

 

وفي الدقيقة 33 شهدت خطأ لصالح النادي الأهلي في مكان جيد بالقرب من حدود منطقة الجزاء بمواجهة المرمى ضد "رجب نبيل".

 

وفي الثاني في الدقيقة 67 ضاعت هدف محقق ضائع لسموحة عن طريق جيروم فيليب الذي تمكن بشكل رائع من إختراق منطقة جزاء النادي الأهلي ثم سدد الكرة بجوار القائم الأيسر لمرمى الحارس علي لطفي.

 

وفي الدقيقة 80 شهدت محاولات من لاعبي النادي الأهلي من أجل تقليص الفارق وفي الدقيقة 85 شهدت تسديدة قوية عن طريق لاعب سموحة"أبوبكرليادي"من على حدود منطقة الجزاء مرت أعلى العارضة العلوية للمرمى دون خطورة تذكر.

 

وفي الدقيقة 2+90 شهدت هدف ملغي للنادي الأهلي بداعي التسلل على وليد سليمان.

 

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي أمامه مواجهة وحيدة أمام البنك الأهلي داخل منافسات بطولة كأس الرابطة.

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.