رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الاثنين 23 سبتمبر 2024 3:11 م توقيت القاهرة

الفنان عماد زيادة "أهلا رمضان" تتماشى مع الواقع الخليجى والمصرى

كتبت : مروة العدوي

هدفنا توجيه وتعديل أسلوب الشباب العرض فى بدايته، ولا يوجد شىء حصري، أعشق التمثيل ولن أتخلى عن دوري كمنتج شارك، فى أكثر من تجربة مسرحية وسينمائية ودرامية، كانت أدواره فيها تترك بصمة واضحة ومؤثرة هو الفنان عماد زيادة منتج "مسرحية أهلا رمضان" الذى أكد أن الخطة المستقبلية لعرض المسرحية فى الدول العربية أن هناك عروض كثيرة فى دول عديدة من أهمها "الكويت ودبى" وسوف نحدد مواعيد العروض فى الدول العربية، لكى تناسب معنا وان الفنان محمد رمضان له جمهور عريض فى الدول العربية وجاء لنا ايضا عرض من دولة المغرب لعرض مسرحية أهلاً رمضان هناك فى الشهور القادمة واتمنى أن تعرض المسرحية فى كل دول العالم وليس الوطن العربى فقط. وسعيد جدًا بهذه العروض والاهتمام الكبير من هذه الدول بمسرحية أهلاً رمضان.

وعن الاقبال الجماهيرى المصرى على المسرحية، وان عروضها فى وقت متأخر. قال الفنان عماد زيادة : أنه يوجد إقبال كبير جدًا على المسرحية ويوجد قطع تذاكر حتى منتصف الليل، وبعد بداية المسرحية بساعة ونصف، وذلك ايضا بسبب اجازة الصيف، وفى الوقت القادم سوف تبدأ العروض فى وقت ليس متأخر وبعد الصيف سوف تعدل مواعيد العروض حتى تناسب جميع الجماهير. وانه سعيد بهذا الجمهور الكبير، وعودة المسرح مرة أخرى، واتمنى أن يستمر الاقبال الجماهيرى الكبيرعلى المسرح.

وعن ما يشاع ان المسرحية الهدف منها جذب السائح الخليجي، نفى الفنان عماد زيادة صحة هذا الكلام، وان السائح الخليجى مهم طبعًا بالنسبة لنا ولكن مضمون المسرحية يتماشى مع الواقع المصرى والخليجي، فى نفس الوقت ويصلح لجميع الدول العربية وان المسرحية تتناول العديد من المشكلات التى تواجه الشباب فهذا موضوع عام لا يخص جمهور معين وهدفنا من مسرحية أهلاً رمضان هو توجيه وتعديل اسلوب الشباب بشكل عام.

وعن المنافسة مع مسرح مصر، أوضح الفنان عماد زيادة ان كل مسرح له رزق، وان محمد رمضان نجم كبير وان مسرح مصر زملائنا فى المهنة ونتمنى لهم النجاح، واتمنى ان يكون هناك مسارح عديدة وعروض اكثر بعودة المسرح مرة ثانية. وان الهدف الرئيسى من مسرحية أهلاً رمضان، هو عودة المسرح مرة أخرى إلى مكانه الطبيعى. عند التعاقد مع قنوات لعرض مسرحية أهلاً رمضان على شاشتها اشار الفنان عماد زيادة أن مسرحية اهلاً رمضان عرضها طويل واحنا لسة فى البداية وعرضنا الحالى على "مسرح الهرم" فقط ولا توجد قناة لعرض المسرحية على شاشتها، ولكن سوف نفكر فى الوقت القادم لكن مش اقل من خمس أو ست سنوات قادمة. وعن اعماله القادمة اكد الفنان عماد زيادة انه يعشق التمثيل وهذا هو الاساس له كفنان وان هناك عدة اعمال ومفاجأت سوف تظهر للجمهور بعد عيد الأضحى.

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.