رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الاثنين 3 أكتوبر 2022 8:48 م توقيت القاهرة

انتهاء معرض كونى أنيقة بالنادى الأهلى

كتبت : مروة العدوى

تحت شعار “كوني أنيقة استضاف النادي الأهلي بالجزيرة، من ٢٨إلى ٢٩يوليو 2016 المعرض الشامل لأحدث صيحات الموضة في مايوهات المحجبات تحت رعاية هيئة تنشيط السياحة والنادي الأهلي .

ويعد المعرض التجمع الأول من نوعه الذي يجري تنظيمه على أفضل المستويات، ويهدف إلى توفير كل ما تحتاجة المرأة لداعي نزول البحر والسباحة، ويضم المعرض ايضا صيحات  الاكسوارات والشنط والديكورات واللوحات الزيتية وتعريف المرأة  بااحدث الصيحات الحديثة للشركات العالمية .

وسيشكل المعرض، الذي تنفذه شركةxti  "، بدعم من هيئة تنشيط السياحة ، فرصة تسويقية تنافسية تجارية مميزة من قبل الوكلاء والمصمميين العالميين  لصياحات الموضة والجمال، تستهدف كافة شرائح المجتمع، بما في ذلك التجار من مختلف المحافظات والبلدان العربية .

وبحسب المنظمون تقول الاستايلست ومنسقة الحدث نهى يحى ,  انتشر موخرا ما يعرف ب مايوهات المحجبات والذي يعتبرة الكثيرين خيارا افضل للفتيات ذلك لانه يلبي حاجة المحجبات للسباحة؛ كما انه يحافظ علي البشرة من أشعة الشمس بعكس المايوة العادي ولكن ما يتناوله السوق المحلي من مايوهات المحجبات من خامات وتصميمات لا تضيف جمالا للمراة وتعرض بشرتها لاضرار جسيمة.

واشارت نهى انها عرضت  احدث الصيحات العالميه بجودة اوربية مصنعة من خامة ( ليكرا ووتر بروف ) التي تحافظ علي البشرة من اشعة الشمس وملوحة المياه .

 فعالم الأزياء عالم مثير ومن يغوص به لا يستطيع ان يغادرة  ؛ هكذا وصفت الاستتراليست نهي يحي عشقها لعالم الازياء فالملابس جزء من شخصية الانسان وكل منا يحب أن يظهر بشكل براق ومميز حتي وان كان بملابس السباحة .

تخلل  المعرض العديد من الفاعليات بتخصيص مساحة من المعرض لاطلاق مجموعة من المبادرات والمفاجاءات بالإضافة إلى فقرات ترفيهية متنوعة طوال فترة إقامة المعرض.

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.