رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

السبت 20 أبريل 2024 1:50 ص توقيت القاهرة

بالصور .. تمكين المرأة والتحول الرقمي للمقررات الدراسية بالجامعة

كتب - محمود الهندي 

 تنفيذا لتوجيهات فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهوريه لدعم الشباب وتمكين المرأة والتوجه نحو التحول الرقمي .

وتحت رعايه الاستاذه الدكتوره مايا مرسي رئيسة المجلس القومي للمرأة واشراف الاستاذه الدكتوره أماني شاكر مقررة فرع المجلس القومي للمرأه بكفرالشيخ وبتنسيق الدكتوره هاله نصر عضوة فرع المجلس القومي للمرأة بكفرالشيخ .

 
اختتمت اليوم الدفعة الثانيه للتدريب المتعلق بإنتاج المحتوى الكترونيا وذلك بالتعاون بين المجلس القومي للمرأه فرع كفرالشيخ ووزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات وذلك في إطار بروتوكول التعاون بين محافظة كفرالشيخ  ووزارة الاتصالات ممثله في الإدارة المركزية للتنمية المجتمعية .

استهدف التدريب تأهيل وتدريب 30 طالبة جامعية على مهارات إنتاج المحتوى الالكتروني ورفع مهاراتهن العملية في هذا الشأن  وذلك لتيسير الحصول على فرص عمل مناسبة ولائقة في مجال التعلم الإلكتروني ، وأيضا مساعدتهن على انتاج المحتوى الالكتروني وإدارة المحتوى على المنصات المختلفة .

وعلى مدار  من يقارب من 30 يوم تم الانتهاء من التدريب واستطاعت الطالبات تنفيذ مشروعات التخرج الخاصة بهن والتي اشتملت على تحويل المحتوى التقليدي إلى محتوى إلكتروني.

 قام بتنفيذ التدريب من وزارة الإتصالات تحت رعاية المهندسة هدى دحروج رئيس الإدارة المركزية للتنمية المجتمعية .. مهندس محمد بسيوني مدير إدارة تطوير محتوى البرامج .. مهندس علي الشحات مدير مشروعات التعلم الإلكتروني - مهندسة مروة احمد مدير وحدة الجرافيك.

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.