رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الخميس 2 مايو 2024 12:16 ص توقيت القاهرة

بحضور كبار أطباء العالم : ختام فعاليات مؤتمر شرم ديرما 2019م تحت سفح الاهرامات

كتب - محمود الهندي

اختتمت فعاليات مؤتمر شرم ديرما 2019م تحت سفح الاهرامات حيث يعد المؤتمر الأكبر والاهم في مصر والشرق الاوسط للامراض الجلدية حيث قالت دكتورة مهيره حمدي السيد رئيس قسم الأمراض الجلدية والتناسلية بجامعة عين شمس ان حاليا جاري المناقشة مع الحكومه لامكانية علاج الصدفية علي نفقة الدولة في حدود محدودة من خلال التامين الصحي .

واضافت مؤتمر الجلدية الدولي شرم ديرما 12 شهد توافد اكثر من 3500 طبيب هم كبار أطباء الجلدية والتجميل علي مستوي العالم .

واضافت قدمت محاضرة مهمة حضرها رئيس جمعية الصدفية العالمية جوناثان باركر ناقشت من خلالها ثورة العلاج لمريض الصدفية في اخر 10 سنوات .

وكذلك شاركت الاكاديمية الامريكية للتجميل في شرم ديرما لاول مرة واضافوا الحقيقة معلومات ومحاضرات مهمة جدا عن امراض الأظافر والعلاج الضوئي بكل أنواعه وجراحات الجلد ومشاكل حب الشباب والاكزيما الوضعية واستخدام الديرموسكوب لدقة المشاهدة لعلاجات امراض الجلد .

ويقول دكتور عاصم فرج رئيس المؤتمر ان نسخة هذا المؤتمر الهام نقطه انطلاق لرفع الوعي لدي المرضي واتخاذ خطوات مهمة نحو تطوير رعاية المرضي .

وقد شهد هذا العام استعانة بنخبة كبيرة من مشاهير التجميل للحديث عن مشاكل البوتوكس والفيلر وأهميتهم فضلا عن جلسات الليزر التي قدمت احدث العلاجات والنصائح من مختلف الخبراء وأستاذة التجميل وعددهم وصل ل40 خبير اجنبي من الدول العربية وأوروبا وأمريكا

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.