رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

السبت 27 أبريل 2024 7:57 م توقيت القاهرة

تأجيل اولى جلسات محاكمة رئيس نيابة الهرم لاتهامه في "حرق مخزن الاحراز" لـ 13 اكتوبر

كتب : احمد محمد

أجلت محكمة جنايات الجيزة، المنعقدة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار محمد منصور حلاوة، أولى جلسات محاكمة، محمد أبو الحسب، رئيس نيابة الهرم السابق، لاتهامه فى واقعة حرق مخزن أحراز في القضية رقم 7920 لسنة 2016  جنايات قسم ثان أكتوبر، المعروفة إعلاميا باسم (حرق أحراز ومضبوطات مخزن نيابة الهرم )، وذلك إدارياً  لجلسة 13 أكتوبر المقبل.

وكان النائب العام المستشار نبيل صادق، أمر بحبس رئيس نيابة الهرم 15 يوماً، على ذمة التحقيقات في القضية الخاصة بحرق أحراز نيابة الهرم.

وكان قد تم رفع الحصانة عن رئيس النيابة بعد ثبوت تورطه مع المتهم الرئيسي في حرق الأحراز التي كانت تجرى تحقيقات بشأنها؛ لبيان تعرض بعضها للاختلاس من بعض المسئولين بقسم الهرم على مدى 3 سنوات.

وتبين من التحقيقات، أن الأحراز المحترقة كانت تخص قضية اختلاس واستيلاء، تم الكشف عنها عندما فاجأت النيابة في شهر أكتوبر الماضي ديوان قسم شرطة الهرم لإجراء جرد سنوي على مخازن الأحراز والمضبوطات، حيث تم تفتيش المخازن، وإجراء جرد للمضبوطات بها، مما أسفر عن اكتشاف عجز ضخم بالأحراز المختلفة، والتي قدرت بملايين الجنيهات اختفت من الأحراز رغم إثباتها بالدفاتر.

 

 

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.