رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

السبت 18 مايو 2024 11:46 م توقيت القاهرة

تحرير ٥٠ محضر ذبح خارج المجازر الحكومية ورفع ١٣٠ طن من القمامة مركز ومدينة الدلنجات

كتبت/ فايزة فهمى

شدد اللواء هشام آمنة  محافظ البحيرة على رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن بتكثيف حملات النظافة وإزالة كافة الإشغالات بنطاق المحافظة والتواجد الميدانى بالشوارع والمرور علي المحال التجارية والمقاهي والمطاعم والمجازر وخاصةً خلال أيام عيد الأضحى المبارك للتأكد من إستمرار تنفيذ قرارات مجلس الوزراء ضمن الإجراءات الإحترازية والوقائية التى تتخذها الدولة لمواجهة فيروس كورونا وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين بالتنسيق مع الجهات الأمنية حفاظاً على الصحة العامة للمواطنين .

وفي هذا الشأن قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الدلنجات برئاسة اللواء مدحت الزغد بعدة حملات آسفرت عن المرور على منافذ أمان لبيع السلع الغذائية واللحوم الطازجة والتأكد من جودة المعروض وتحرير ٥٠ محضر جنح آمن دولة طوارئ ذبح خارج المجازر الحكومية وعدم تمكين من ضبط اللحوم، كما تم تحرير ٨ محاضر إثبات حالة ضد مخابز بلدية .

كما تم رفع أكثر من ١٣٠ طن من القمامة، حفاظاً على سلامة المواطنين وتكثيف حملات الإشغالات بشوارع المدينة لإزالة كافة التعديات على حرم الطريق والمرور على المزلقانات بقرية مؤسسة البستان للتأكد من وجود النوبتجيات وعدم وجود أي مشاكل من إشغالات أو نظافة أو إنارة .

و أكد المحافظ على إستمرار العمل الميداني والتواصل المستمر مع المواطنين والعمل على تلبية كافة إحتياجاتهم في مختلف الأنشطة والقطاعات الخدمية .

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.