رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الخميس 2 مايو 2024 10:49 ص توقيت القاهرة

جامعة المنيا تشترك بالمؤتمر الدولي الرابع لـ" تربية عين شمس"

متابعة رويدا عمار الجازوى

تواصل جامعة المنيا مجهوداتها فى المشاركة الفعالة فى المؤتمرات العلمية داخل الجامعة وخارجها لتزداد الخبرة وتبادل الخبرات
واستمرارًا لدور جامعة المنيا برعاية الدكتور مصطفى عبد النبي عبد الرحمن، رئيس الجامعة، وسعيها المُستدام في النهوض بالمبادرة القومية لمحو الأمية، وانطلاقًا من دورها في ترسيخ مقومات مجتمع متعلم يستهدف القضاء على الأمية باعتبارها قضية قومية ومطلب مجتمعي ضروري، شاركت جامعة المنيا في فعاليات المؤتمر الدولي الرابع الذي نظمته كلية التربية جامعة عين شمس، بعنوان " كليات التربية والمدرسة تكامل ، تدويل ، تطوير " بورقة عمل بعنوان " جهود جامعة المنيا في القضاء على الأمية .. تمكين الرؤى واستشراف آفاق التنمية المستدامة" والتي عرضها الدكتور بليغ حمدي إسماعيل المنسق العام لمشروع محو الأمية وتعليم الكبار بجامعة المنيا.
وعرض الدكتور بليغ حمدي دور الجامعة في النهوض بمبادرة محو الأمية وتعليم الكبار، ومدى استثمارها لطاقات الشباب والإفادة منهم في المشاركة بمشروع محو الأمية، وحرص قيادة الجامعة على المساهمة في خلق جيل جديد قادر على العطاء، والمساهمة في النهوض بالوطن .
حيث تضمنت ورقة العمل المُقدمة ما تحقق من إنجاز بالمشروع داخل محافظة المنيا، ومنها حصول الجامعة على المركز الأول على الجامعات والمعاهد المصرية في إنجاز المشاركات الطلابية.

 

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.