رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الاثنين 1 يوليو 2024 4:03 ص توقيت القاهرة

حفل تكريم جنود الفن داي في طيبة المتكاملة الدولية

كتبت : ساره فتوح

أقامت اول امس لينا عفيفي نائب رئيس مجلس إدارة مدرسة طيبة المتكاملة الدولية حفل تكريم فريق العمل المنوط بالأعمال التي تمت خلال حفل الفن داي الذي أقيم الاسبوع الماضي بمقر المدرسة بالكيلو 27 طريق مصر الإسماعيلية.
بعد النجاح المنقطع النظير الذي حققه حفل الكريسماس فن داي الاسبوع الماضي وما وجدته المدرسة من صدي هذا الاحتفال في الوسطين التعليمي والاجتماعي.
نظمت لينا عفيفي حفل تكريم لفريق العمل الذين كانوا خلف الأبواب والذي يضم كل من الطلاب اصحاب فكرة اليوم والذين شاركوا في الاعداد للتصميمات الخاصة بهذا اليوم وأيضا برنامج الحفل واختيار الفقرات مع المعلمين والإداريين الذين كان لكل واحد منه جزء من العمل في هذا اليوم .
بدأ الحفل بالشكر المتبادل بين المكرمين وراعية الحفل ومناقشة السلبيات والايجابيات.
ثم تم تكريم كل منهم بمنحهم شهادة شكر وتقدير وخصت بالذكر كل من قسم التربية الفنية، برئاسة سهير يوسف وقسم التربية الرياضية برئاسة عصمت مليجي وقسم التطوير والتخطيط الذي قام بعمل التصميمات الخاصة من دعوات وبوسترات وتصوير فوتوغرافي، وفيديو وهم اسلام بسطويسي، وسامح امين، وقاسم عصمت، ومديرة المشتريات نادية الشحات، والمديرة الإدارية إيمان جعتم، ومدير النقل سيمون سليمان، وقسم الحسابات الذي كان له أيضا دور فعال برئاسة محمود صلاح ، وفريق السكرتارية ميرفت سيد، ورحاب ماهر وكان الشكر كل الشكر لمديرة الأنشطة نيرفانا صادق المساعد الأول والمنفذ الاساسي مع لينا عفيفي.
في نهاية الحفل التف الجميع حول التورتة الضخمة والتقت الصور التذكارية..

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.