رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الأحد 26 مايو 2024 8:31 ص توقيت القاهرة

رئيس المجلس الإستراتيجي للعلاقات الخارجية الإيرانية يجتمع مع وفد حماس في طهران

رئيس المجلس الإستراتيجي للعلاقات الخارجية الإيرانية يجتمع مع وفد حماس في طهران

رئيس المجلس الإستراتيجي للعلاقات الخارجية الإيرانية يجتمع مع وفد حماس في طهران **

**كتب لزهر دخان**

**يقوم وفد رفيع من حركة "حماس" بزيارة إيران . وقد إجتمع مع رئيس المجلس الإستراتيجي للعلاقات الخارجية الإيرانية كمال خرازي. ويتقدم الوفد الفلسطيني نائب رئيس المكتب السياسي للحركة صالح العاروري .**

الحركة الفلسطينية قالت أن هذا الموعد الهام تم اليوم الأحد 21 يوليو 2019م وأضافت الحركة في بيانها المنشوربموقعها على الإنترنت إنه "دار خلال اللقاء حوار معمق حول التطورات على صعيد القضية الفلسطينية، لا سيما صفقة القرن وتداعياتها، وما يرتبط كذلك بالأوضاع الإقليمية والدولية، وجرى استعراض العدوان الصهيوني المتواصل على مدينة القدس واستهداف أهلها ومقدساتها".

البيان أكد أن الوفد أكد "التمسك بحقوق شعبنا ورفض التنازل عن أي جزء منها مهما كانت الضغوط والتحديات".

كما كان البيان قد أكد على أن "جهوزية المقاومة واستعدادها للدفاع عن شعبنا وحقوقنا، والرد على أي عدوان صهيوني. وعبر الجانبان عن توافقهما الكامل على خطورة السلوك الأمريكي والصهيوني تجاه قضية فلسطين وعلى المنطقة بشكل عام والأمة بأسرها".

وواصل البيان "جرى خلال اللقاء التأكيد على رفض العدوان الأمريكي في المنطقة لا سيما الحصار على إيران ومحاولات التحرش العسكري بها".

أما إيران فقد ثمنت عن طريق خرازي "موقف المقاومة وصمود الشعب الفلسطيني في القدس وغزة والضفة، وأيضاً تمسك أبناء الشعب الفلسطيني في الشتات بحقوقهم لا سيما حق العودة إلى فلسطين".

إندلاع حربهم . التي خططوا لها ضد إيران . ولكن في الوقت نفسه . لا أظن أن سياسة الدوحة متغيرة أو فجائية متقلبة . ورغم كل ما حدث لا تزال قطر معروفة النوايا . ورغم أنها معروفة النوايا هل ستكون في حرب الخليج القريبة جداً مع إيران أو مع السعودية والإمارات . علما أن وجودها على الحياد وهي في مياه الخليج تعوم بجسمها الصغير سيغرقها فقط . ولن تطفأها إلى مشاركتها في الحرب.

�ؤسسات الأممية . وكذلك إغلاق عشرات البرامج الدولية.
 

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.