رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الأربعاء 3 يوليو 2024 11:49 ص توقيت القاهرة

رئيس جامعة الأقصر د بدوى شحات فى حوار خاص يقرر بعض الاجراءات والضوابط للعام الدراسى الجديد

 ..كتب.سعيدسعده...
هنأ د بدوي شحات رئيس جامعه الاقصر  المصريون بقدوم عيد الاضحى المبارك قياده وشعب اعاده الله تعالى على الامه الاسلاميه باليمن والخير والبركات وقال رئيس الجامعه فى حوار خاص ان مجلس الجامعه  قد اقر  عدد من الضوابط استعدادا للعام الجامعى الجديد من اهم تلك القرارات وتشجيعا لمنظومه البحث العلمى داخل الجامعه تم
تحديد مكافأة  تُصرف لعضو هيئة التدريس ، أو معاونيهم،  في حالة حصوله علي براءة اختراع، قيمة المحلي 10000 ( عشرة آلاف  جنيها ) والدولي 20000(عشرون ألف جنيها) بشرط أن تكون الجامعة شريكاً له في براءة الأختراع. والموافقة على القواعد المنظمة للتحويل ونقل القيد من وإلى كليات الجامعة في العام الجامعي 2020م/2021م، على أن يبدأ موعد التحويلات من يوم السبت الموافق 22/8/2020م، إلي ما قبل بداية العام الجامعي 2020م/2021م بإسبوع، وذلك في ظل الظروف التي تمر بها البلاد من تفشي لفيروس كورونا المستجد .
واضاف د بدوي شحات رئيس جامعه الاقصر انه فى ضوء قرارات المجلس الاعلى للجامعات تمت الموافقة على تطبيق التعليم الهجين خلال العام الجامعي 2020/2021م، وتغيير الوائح الداخلية للكليات بما يسمح بذلك .
مشيرا الى موافقه مجلس جامعه الاقصرعلى مشاركة الجامعة في مسابقة أفضل جامعة في تطبيق نمط التعليم الهجين في العام الجامعي 2020/2021م . 
واعلن د بدوى شحات رئيس جامعه الاقصر  عن  إنشاء مركز للفنون ( موسيقى – كورال - فنون شعبية - فنون تشكيلية – مسرح ) بكلية الألسن، بالتعاون مع الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية  بالجامعات وزارة الشباب الرياضة.
و فتح باب التقدم لمراحل الدراسات  العليا  بكليتى السياحه والارشاد السياحى .
وانه تم اقرار عقد المؤتمر الدولي المشترك الإفتراضي الأول للسياحة وإدارة التراث، والمزمع عقدة في الفترة من 1-2 نوفمبر 2020م، تحت عنوان "المؤتمر الدولي المشترك الإفتراضي الأول للسياحة والتراث" وذلك بالمشاركة مع مجموعة من الجامعات بدول مختلفة .
واختتم د بدوى شحات رئيس جامعه الاقصر حواره  بالتأكيد على تحقيق جوده العمليه التعليميه وتفعيل منظومه التعليم الهجين والتعلم عن بعد وزياده المنصات التكنولوجيه  للتواصل المستمر مع الطلاب فى اطار من الجوده والتميز ..

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.