رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الجمعة 26 أبريل 2024 1:16 م توقيت القاهرة

زعيم الفلاحين .. يفوز على الدرويش ويصعد إلى نهائي كأس الرابطة للمحترفين

أحمد حسان 

فاز غزل المحلة على الإسماعيلي بركلات الترجيح بنتيجة 4-3، في المباراة التي انتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق، خلال الدور نصف النهائي لكأس الرابطة

بدأ اللقاء سريعا واحتسب الحكم، ركلة جزاء لصالح فريق المحلة بعد تدخل قوي من محمد هاشم على أقدام هشام عادل داخل منطقة الجزاء، لينفذها معذ الحناوي بنجاح معلنا الهدف الأول في الدقيقة الرابعة من اللقاء.

وأحرز عمر الوحش هدف التعادل للإسماعيلي، بنفس طريقة هدف المحلة من ركلة جزاء، احتسبها حكم اللقاء في الدقيقة 79 من عمر المباراة، لينجح الوحش في احراز التعادل.

وفي الشوط الإضافي الأول أحرز الإسماعيلي الهدف الثاني له، من تسديدة من محمد الشامي من يسار منطقة الجزاء ردت من القائم الأيسر فتابعها خالد النبريص بتسديدة من داخل منطقة الجزاء سكنت منتصف المرمى.وأحرز حميد ماو هدف التعادل في الوقت القاتل من المباراة، في الدقيقة 119 أي الشوط الثاني الإضافي، بعد تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء لتسكن شباك عمر رضوان معلنا الهدف الثاني لفريقه.

واحتكم الفريقين لركلات الترجيح والتي انتهت بنتيجة 4-3 لصالح غزل المحلة بعد أن أضاع عبدالرحمن مجدي أحمد أيمن لاعبي الإسماعيلي ركلاتهم، وأضاع خالد سامي من غزل المحلة ركلته.

ومن المنتظر أن يلاقي غزل المحلة، الفائز من مباراة فيوتشر وإنبي في نهائي كأس الرابطة بالنسخة الأولى له، في السابع من الشهر الجاري لتحديد البطل.ويحتل فريق الاسماعيلى المركز الخامس عشر برصيد 20 نقطة، فينا يحتل فريق غزل المحلة المركز الثالث عشر فى جدول ترتيب بطولة الدورى المصرى الممتاز.

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.