رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الأحد 8 سبتمبر 2024 4:59 ص توقيت القاهرة

طولان : لا خلاف بيني و بين الجهاز الفني للزمالك

كتب / محمود عبد السلام

 

نفى حلمى طولان المدير الفني السابق للزمالك ما تردد خلال الساعات الماضية عن وجود مفاوضات معه لتولى القيادة الفنيه للفريق خلفا لمؤمن سليمان و أنه لا اشترط رحيل إسماعيل يوسف من منصب مدير الكرة بالقلعة البيضاء من أجل الموافقة على تدريب الفريق الأبيض.

وأوضح طولان: "لم أتلق عرضًا لتدريب الزمالك من الأساس، ولم أعقد جلسات مع أحد من أجل تصفية الخلافات والأجواء مع إسماعيل يوسف، وعلاقتي به جيدة للغاية، وأن تيجانا له دور كبير مع الفريق ، ومن يريد أن يثير أزمة له أغراض خاصة."

كانت بعض الأنباء قد ترددت خلال الساعات الماضية عن عقد جلسة رباعية بين حلمي طولان وإسماعيل يوسف وأيمن طاهر وحمادة أنور في منزل الأول من أجل تصفية الأجواء.

أشار طولان إلى أنه يدعم إستمرار الجهاز الفني الحالى بالكامل بقيادة الموهوب مؤمن سليمان وإسماعيل يوسف، من أجل الحفاظ على استقراره ، و الذي يعد أمرًا مهمًا وضروريًا، وما يتردد عن جلسات سرية عقدها معي لتصفية الأجواء عار من الصحة تمامًا وشائعات مغرضة تهدف لإثارة أزمة فقط للزمالك.

و أضاف طولان : "لا أطمع في مناصب وعلاقتي بالجهاز الفني على أفضل ما يكون وهم أصدقائي، وعلى رأسهم إسماعيل يوسف، ومحمد صلاح، وأيمن طاهر .. و أنا دائم التواصل معهم بعد كل مباراة سواء في العهد الحالي أو الأجهزة الفنية السابقة، وحتى خلال تواجدي في تدريب سموحة لأن علاقتي بهم جيدة، وهم أصدقاء لي .

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.