رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الأحد 12 مايو 2024 1:55 ص توقيت القاهرة

عنوان: إنتهاء فاعليات الملتقى التوظيفى للشباب بالجيزة

" بيان بشأن الملتقى التوظيفى الأول للشباب ، تحت رعاية محافظة الجيزة ،والنائب_علاءعابد رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب ورئيس الملتقى ونائب رئيس حزب مستقبل وطن " 
وتوافد عدد كبير من الشباب للمشاركة في ملتقى التوظيف الذي تنظمه محافظة الجيزة، بالتنسيق مع جهاز رعاية وتشغيل الشباب الخريجين وجمعية مصر النيل للتنمية المستدامة وبمشاركة العديد من الشركات المعروفة بالقطاع الخاص.
وفتح الملتقى أبوابه لاستقبال الراغبين منذ الساعة العاشرة صباحاً على مدار يومي 24 و25 من الشهر الجارى .

★اشار " النائب علاء عابد" بالشكر للنائب طارق سعيد حسنين على استضافة الملتقى بنادى الترسانة وجمعية مصر النيل والضيوف والمشاركين بهذا الملتقى ، واكد ان تلك المبادرة هى خطوة مهمه للقضاء على البطالة وسوف يكون لها نتائج رائعة ومؤكدة.
★وقد تقدم فى الملتقى التوظيفى للشباب عدد 3465 تقديم مباشر بالحضور لنادى الترسانة ، كما تقدم عدد 3225 من الشباب عن طريق موقع الجمعيه . 
★وعدد المقبولين للتعيين المباشر أثناء الملتقى التوظيفى هو 1018 فرد ، وتم استلام وظائفهم فوراً أثناء الملتقى ، وعدد من هم تحت التعيين 1880 خلال فترة الانتظار لنتيجة المقابلات بالشركات أثناء اختبارهم فى الملتقى التوظيفى . 
★ونشير أن عدد الغير مقبولين فى الوظائف للشباب بسبب من لا تتوافر فيهم شروط الوظيفة وهم حوالى 567 وذلك بسبب عدم التعامل مع الحاسب الالي وعدم اكتساب المهارات فى اللغة الإنجليزية .

★كما أكدت جمعية مصر النيل على إطلاق مبادرة للتدريب التحويلى للتأهيل لسوق العمل مع وزارة القوى العاملة بالمجان للشباب المشاركين في الملتقى التوظيفى .

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.