رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الخميس 25 أبريل 2024 7:45 ص توقيت القاهرة

فاعليات يوم الثلاثاء الموافق 27 سبتمبر

القاهرة.. يبدأ شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب جولة خارجية تشمل مملكة البحرين، وسويسرا.

القاهرة.. تنظر محكمة جنح قصر النيل أولى جلسات محاكمة 15 متهما من أعضاء رابطة مشجعي أولتراس أهلاوي بتهمة إثارة الشغب بمحيط النادي الأهلي ومحاولة التعدي على قوات الشرطة، فيما يمثل 4 متهمين "حدث" أمام قاضي المعارضات لنظر تجديد حبسهم.

القاهرة.. تعقد لجنة الشئون الدستورية والتشريعية بمجلس النواب اجتماعا مشتركا وعاجلا مع مكتبي لجنتي العلاقات الخارجية والخطة والموازنة لاستمرار نظر مشروع قانون مقدم من الحكومة بإصدار قانون مكافحة الهجرة غير الشرعية وتهريب المهاجرين.

القاهرة.. يفتتح المهندس طارق قابيل وزير التجارة والصناعة، وكاى ميكانين وزير التجارة والتعاون الدولى الفنلندي، المنتدى المصري الفنلندي بحضور وفد من 40 مستثمر وهيئة متخصصة.

القاهرة.. تعقد الجمعية المصرية لمرضى القلب منتدى حواريا مع عدد من الأطراف الفاعلة في مجال الصحة العامة لبحث سبل مكافحة مسببات أمراض القلب وعلى رأسها التدخين، بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي لمكافحة أمراض القلب.

القاهرة.. تنطلق فاعليات ندوة "نتائج الهجرة غير الشرعية للشباب المصري"، التي ينظمها اللجنة الوطنية التنسيقية لمكافحة ومنع الهجرة غير الشرعية بمقر معهد الدراسات الدبلوماسية في التاسعة والنصف صباحا.

القاهرة.. تنظم أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا ممثلة في اللجنة الوطنية للفيزيقا الحيوية البحتة والتطبيقية، المؤتمر العربي الثالث للفيزيقا الحيوية تحت عنوان "الفيزيقا الحيوية في الطب والبيئة".

القاهرة.. تنظم مكتبة الكتب خان احتفالية في الاحتفالية العالمية للشعر "100 ألف شاعر من أجل التغيير"، في السادسة مساء. الخارجة.. تحتفل الهيئة المصرية لتنشيط السياحة بمحافظة الوادي الجديد بيوم السياحة العالمي.

القاهرة.. يعقد مجلس الأعمال المصري الكندي والمصري للتنمية المستدامة ندوة تحت عنوان "أزمة السياحة في مصر.. الفرص والحلول" بحضور وزير السياحة الوزير محمد يحيى راشد.

القاهرة.. تعقد جمعية رجال الأعمال المصريين الملتقى الثاني لمجتمع الأعمال "المصري الجنوب إفريقي"، والذي تنظمه الجمعية بالتعاون مع قطاع الاتفاقيات التجارية بوزارة التجارة والصناعة.

الأقصر.. تحتفل محافظة الأقصر بيوم السياحة العالمي، بتنظيم احتفالية كبرى بساحة معابد الكرنك وسط أجواء شعبية وكرنفالية تتضمن عروضا فنية لفرقة الأقصر للفنون الشعبية، تبدأ في التاسعة صباحا وتستمر حتى الحادية عشرة ظهرا.

القاهرة.. تعرض فرقة الرقص المسرحي الحديث التابعة لدار الأوبرا المصرية عرضها المسرحي "عشم إبليس" على خشبة مسرح الجمهورية، في الثامنة مساء.

أسوان.. يزور الدكتور أحمد عماد، وزير الصحة والسكان، معهد الأورام بأسوان؛ لحضور برنامج التعاون بين وزارتي الصحة والسكان، والهجرة والتعاون الدولي، في استقدام الأطباء المصريين من الخارج، لتبادل الخبرات وتقديم الخدمات للمرضى في المجالات الطبية المختلفة.

القاهرة.. ينظم قسم الإذاعة والتليفزيون بكلية الإعلام جامعة القاهرة مهرجان مشاريع تخرج طلبة 2015-2016، في العاشرة صباحا بقاعة علي باشا مبارك بكلية دار العلوم.

القاهرة.. تنظم شركة جماعة المهندسين الاستشاريين احتفالية تخريج الدفعة الثامنة من مبادرة "من الجامعة إلى العمل" بالتعاون مع المؤسسة المصرية الأوربية للتدريب والتنمية.

القاهرة .. يحيي الفنان مصطفى رزق ويحيى نديم حفل جزاجا X باب اللوق على مسرح الحكمة بساقية الصاوى في الثامنة مساء.

أسيوط.. يحتفل فرع ثقافة أسيوط التابع لإقليم وسط الصعيد الثقافي بتوقيع كتاب "حروف من كتاب الصبر" للشاعر محمد جابر المتولي ضمن مسابقة النشر الإقليمي، بقاعة الاجتماعات بالقصر.

المنصورة.. يستقبل حسام الدين إمام محافظ الدقهلية في التاسعة والنصف صباحا المواطنين في لقاء مفتوح بقاعة الاجتماعات لديوان عام المحافظة للتعرف على مشكلاتهم وطلباتهم بحضور القيادات التنفيذية والمحلية.

المنصورة.. تواصل القافلة العلاجية التي تنظمها مديرية الشئون الصحية بالدقهلية أعمالها في العاشرة صباحا بقرية (31 بصار مركز بلقاس) حيث تقدم الخدمات الطبية في مختلف التخصصات للمواطنين.

المنصورة.. ينظم بيت ثقافة مدينة بني عبيد ورشة عمل في الفن التشكيلي لاستخدام الأشكال الورقية في السادسة مساء بمقر البيت.

المنصورة.. يعقد قصر ثقافة مدينة منية النصر ندوة بمناسبة عيد الفلاح في السادسة مساء بمقر القصر.

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.