رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الأربعاء 1 مايو 2024 2:40 ص توقيت القاهرة

فرحات يشارك في تشييع شهيد الواجب أيمن كتات في جنازة عسكرية مهيبة

مصطى الجدامي

شارك اللواء الدكتور رضا فرحات محافظ الإسكندرية ظهر اليوم في تشييع جثمان الشهيد الرائد أيمن عبد الرحيم محمد كتات شهيد الواجب في جنازة عسكرية شعبية وذلك من مسجد سيدي جابر حيث مثواه الأخير بمدافن العائلة بمقابر العامود بالإسكندرية ؛ والذي أستشهد في شمال سيناء خلال مداهمة القوات المسلحة لبؤر تابعة للعناصر التكفيرية.

وقدم فرحات واجب العزاء لرجال القوات المسلحة والشعب المصري، وإلي والد ووالدة الشهيد مؤكدا أنه لشرف عظيم أن يكونا والدي البطل أحد شهداء مصر الأبرار والذي نال الشهادة في حمايته لوطنه ورفع اسمه عاليا، متمنيا أن يتغمده الله بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وزويه الصبر والسلوان.

شارك في الجنازة اللواء أ ح / محمد لطفي قائد المنطقة الشمالية العسكرية ، واللواء / هشام لطفي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع غرب الدلتا، واللواء/ عادل التونسي مدير أمن الاسكندرية. وتم تشييع جثمان الشهيد في جنازة عسكرية مهيبة وسط حضور الآلاف من آهالي الاسكندرية .

يشار إلي أن القوات المسلحة واصلت مداهمة وتمشيط وملاحقة العناصر التكفيرية ، وتدمير البؤر الارهابية بشمال سيناء، مما أسفر عن تصفية 20 تكفيريا، وضبط 36 آخرين بسناء، وأسفرت اعمال المواجهة عن استشهاد ضابطين وجنديين، من أبطال القوات المسلحة نتيجة انفجار عبوة ناسفة علي أحد محاور التحرك منهم الشهيد أيمن كتات.

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.