رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الاثنين 4 مارس 2024 2:34 م توقيت القاهرة

مقتل  3 من تجار الكيف وضبط مخدرات بقيمة 6 ملايين جنيه

عبده الشربيني

كشفت وزارة الداخلية المصرية ، أنها رصدت تشكيل عصابتين لتهريب المخدرات بمحافظة دمياط شمال العاصمة القاهرة.

وقالت الوزارة ، في بيان لها ، مساء الأحد ، إن الإدارة العامة لمكافحة المخدرات في قطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخيرة استهدفت التشكيلتين الإجراميتين بالتنسيق مع قطاعي الأمن الوطني والأمن العام ، بعد تقنين الإجراءات. .

تفاصيل ضبط مخدرات بقيمة 28 مليون جنيه في مصر
وأوضحت أن التشكيل الأول يتكون من 10 عناصر إجرامية ، وتم استهدافهم أثناء تواجدهم في مركز شرطة كفر سعد ، حيث أطلقوا النار على القوات ، وأسفر التفاعل عن مقتل اثنين منهم وإصابة شخص بجروح. ثالثًا ، تم الاستيلاء على بقية عناصر التكوين.

وأشارت إلى أنه تم العثور على المتهمين بحوزتهم 80 كيلوغراماً من البانجو و 35 كيلوغراماً من الماريجوانا و 2 كيلوغرام هيروين و 15 كيلوغراماً من أستروكس و 150 ألف قرص مخدّر وبندقيتين آليتين و 7 خراطيش وبرميل وعدد من الطلقات. من مختلف الكوادر.

وأشارت إلى أن التشكيل الثاني يتكون من 4 عناصر إجرامية ، وتم استهدافهم أثناء تواجدهم في قطعة أرض زراعية بكفر سعد ، حيث أطلقوا النار على القوات ، وأسفر التفاعل عن مقتل أحدهم ومقتل أحدهم. إصابة آخر ، وإلقاء القبض على أحد عناصر التشكيل ، وكان بحوزته 40 كيلوغراماً من البانجو و 15 كيلوغراماً. غرام حشيش ، كيلوغرام واحد من الهيروين ، بندقية صيد ، خرطوشة فردية ، براميلان ، وعدد من الرصاصات من عيارات مختلفة.

وفي مواجهة المتهمين اعترفوا بحيازتهم مواد مخدرة بقصد الاتجار والأسلحة النارية والذخيرة لحماية نشاطهم الإجرامي ، وقدرت قيمة المواد المخدرة المضبوطة بنحو 6 ملايين جنيه ، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.