رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الأحد 19 مايو 2024 7:21 م توقيت القاهرة

نائب بنى سويف  ينفى تصريحات نسبت اليه فى الشروق

كتبت : مروة العدوى

صرح النائب عاطف عبد الجواد عن محافظة بنى سويف أنه ينفى ما نسب إليه من تصريحات نشرت له بجريدة الشروق فى عددها " 2633 " الصادر اليوم الموافق 18/4/2016 ، حيث أن ما ورد فى تلك التصريحات عار تماماً من الصحة وهو الآتى :" لو كانت المملكة العربية السعودية ترغب فى جزيرتين آخرى أهلاً بها " ولكن الحقيقة عكس ذلك تماماً .

وأن ما صرحت به بالحرف الواحد هو : " السعودية بلد عربى وإسلامى وإذا كان هناك مشكلة فى ترسيم الجزيرتين نجلس سويا للحل الودى لأنها من الدول التى وقفت بجانب مصر وليست معتدى يحاول الإستيلاء على الجزيرتين".

وأود الاحاطة بقيامى بتحرير محضر ضد مراسل جريدة الشروق بشأن الأخبار المنشورة عنى وتحريفها بمعرفة المراسل حازم الخولى لأنه لا يعمل بالصحافة وليس مقيد بنقابة الصحفيين بعد الاتصال بنقابة الصحفيين ومعرفة حقيقة تلك المراسل لأننى أكن كل الاحترام والتقدير للصحافة والصحفيين الشرفاء ونقابتهم.

وبشأن المتظاهرين يوم الجمعة الماضى أود الاحاطة بأن الوطن يمر بظروف صعبة تتطلب تضامن المواطنين من أجل المرور من هذه الظروف وليست بالمظاهرات وتعطيل مصالح المواطنين والإضرار بالأمن القومى لأن ذلك يعتبر خيانة للوطن .

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.