رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الاثنين 3 أكتوبر 2022 7:20 م توقيت القاهرة

أحمد باتو يكشف تفاصيل دوره في مسلسل "ديفيليه"

كتب: أحمد زينهم 

انضم الفنان أحمد باتو لأسرة مسلسل "ديفيليه" الذي يستعد صناعه وأبطاله بدء تصويره خلال الأيام المقبلة، ويضم العمل في بطولته كلا من وفاء عامر وجيهان خليل وإيناس عز الدين وإيهاب فهمي ومصطفى درويش، وإخراج معتز حسام.

وأعرب أحمد باتو عن سعادته بالمشاركة فى المسلسل مؤكدًا أنه يجسد دور أحد رجال الأمن الذين يشاركون في التحقيق مع الفنان مصطفى درويش فى جريمة "ديفيليه" خلال أحداث المسلسل، ومن المقرر عرض العمل عبر إحدى المنصات الرقمية.

تدور قصة مسلسل "ديفيليه" في إطار تشويقي اجتماعي، وذلك من خلال عرض عدد من القضايا والحوادث الاجتماعية التي يسعى أبطال المسلسل إلى حلها في أسرع وقت والخروج من هذه الأزمات الصعبة، إلا أن هناك العديد من التحديات والصعوبات التي تواجههم وهو ما يضيف حالة من التشويق والإثارة.

وتناقش الفنانة وفاء عامر ضمن أحداث مسلسل ديفيليه الذي يدور في 10 حلقات، عالم مصممي الأزياء والموديلز وحياتهم وكل ما يتعلق بهم وذلك في إطار اجتماعي تشويقي، وتتورط في جريمة تقلب حياتها رأسًا على عقب.

بينما تظهر الفنانة إيناس عز الدين في دور زوجة شقيق الفنانة وفاء عامر، وتعاني من طمعه وتدخل في صدامات عديدة كما تشك في وجود يد له بجريمة القتل التي تحدث خلال الأحداث. 

وتجسد الفنانة جيهان خليل ضمن أحداث مسلسل ديفيليه شخصية توب موديل معروفة وتعمل في الأزياء، وتكشف الأحداث حكاية هذه الفتاة في إطار اجتماعي تشويقي. 

مسلسل "ديفيليه" بطولة النجمة وفاء عامر، النجم إيهاب فهمي، محمد عز، مصطفى درويش، عابد عناني، إيناس عز الدين، جيهان خليل، أحمد باتو، أشرف طلبه، أحمد كشك، هديرالديب، رضوى عطا، حلا زلط، عمر محمد فوزي، ندي عصام، راندا عبدالسلام، وآخرون، قصة أحمد عيسي، وتأليف أحمد أنور ومحمود جمايكا، إنتاج إكسيليفون للإنتاج الفني، إخراج معتز حسام.

يذكرأن أحمد باتو شارك فى رمضان المنصرم بمسلسل "توبة"، بطولة عمرو سعد، أسماء أبو اليزيد، ماجد المصرى، دياب، أحمد بدير، صبا مبارك، كريم عفيفى، إسلام حافظ، وآخرين، إخراج أحمد صالح. 

كما شارك مؤخرًا فى مسلسل "سوشيال" بطولة الفنان أحمد زاهر، ويتطرق العمل لمخاطر السوشيال ميديا وكيف يمكن أن تغير حياة شخص وتقلبها رأسًا على عقب، وذلك من خلال شخصية شهاب الذي يعمل صحفى حوادث يمر بالعديد من الضغوطات النفسية ويواجه كثير من المواقف التي تحول شخصيته تماما.

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.