رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الاثنين 3 أكتوبر 2022 8:04 م توقيت القاهرة

بالمستندات ..  صافيناز تتقدم بشكوى ضد محاميها السابق بسبب خداعة لها

كتبت : مروة العدوى

أكدت الراقصة الاستعراضية تصوفينار جريجوريان  الشهيرة  بـ " صافيناز " في تصريحات خاصة أنها قامت بإلغاء كافة توكيلات المحاميين السابقين وأن المسئولين عنها حاليا المحامية عزة مصطفى محمد الشهيرة بـ " عزة العشري "  والمحامي ميلاد .

وأوضحت صافيناز أنها قامت بإلغاء ايضا توكيل المحامي زكريا عيسي إسماعيل  - المنتدب من السفارة الروسية  - وذلك بعدما اكتشفت إهماله وتضليلي في كافة حقوقي القانونية وعدم الأمانة وتسببه في العديد من المشاكل لي  منذ استلامه العمل معي ، وأنه منذ فترة ليس له أي صفة معي خاصة بعد الضرر الذي سببه علي المستوي المادي والمعنوي ، كما أنه لم يخطو أي خطوة في مصلحتي بل على العكس أهمل كثيرا وبسببه صدرت أحكام غيابية ضدي .

وتقدمت صافيناز بشكوى ضد زكريا في نقابة المحاميين تحمل رقم 25 لسنة 2016 بتهمة الخداع وعدم التفاني في عمله وعدم مساندة موكله .

فيما أكدت المحامية عزة العشري  أن صافيناز فعليا قامت بإلغاء كافة التوكيلات الخاصة بالمحاميين السابقين ، وأن أي تصريحات عنها من خلالهم لا يمثلها في شيء وأنها تحتفظ بكافة حقوق موكلتها القانونية أمام اي تصريح يصدر من غيرها او من صافيناز شخصيا .

وحول الحكم الصادر ضدها بالحبس 6 أشهر وكفالة 5 ألاف جنيه بسبب رقصها بدون ترخيص ، أوضحت عزة العشري أن الأحكام الصادرة ضدها غيابية ، وتم الطعن بها واتخاذ الإجراءات القانونية مؤكدة ان موكلتها تعمل بشكل رسمي وجميع أوراقها سليمة قانونا ، ولا يوجد لديها مشاكل تؤدى لترحيلها او الحبس كما يتردد ، بل أنها دائما تعمل علي الحصول علي التصاريح والتراخيص الخاصة بها وتقوم بتجديد الإقامة ولا تعمل شيئا ضد القانون ، مؤكدة أنها ايضا تمتلك شركة " عروس البحر " للإنتاج الفني يتم تجديد تراخيصها دائما ولا يوجد لديها أزمة في ممارسة أعمالها الفنية .

ووعدت عزة العشري بنشر جميع المستندات الرسمية على كافة وسائل الإعلام التي تثبت ذلك خلال الفترة المقبلة .

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.