رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الأربعاء 8 مايو 2024 11:04 م توقيت القاهرة

محافظ الأقصر محمد بدر يعقد اجتماعا بالاطباء في مقر نقابه أطباء الاقصر

كتب - رافت صادق
شهد محمد بدر محافظ الاقصر يرافقه اللواء حاتم زين العابدين سكرتير عام المحافظه و اللواء عماد أبو العزايم السكرتير العام المساعد و العميد محمد عياد مدير أمن ديوان المحافظه و العميد أيمن الشريف القائم بأعمال الاداره المركزية للعلاقات العامه و الاعلام . و وكيل وزاره الصحه بالأقصر د كتو ر السيد عبد الجواد .
اجتماعا باطباء الاقصر بمقر نقابة اطباء الاقصر حيث كان فى استقبال الدكتور أحمد حمزه نقيب أطباء الاقصر و أعضاء مجلس النقابه د كتوور هاني وهيب و دكتور أبو النجا الحجاجي و د كتور آمين منتصر و د كتور أحمد منتصر . و وعدد كبير من أطباء المحافظه .
وقد رحب نقيب الاطباء بالمحافظ والوفد المرافق له وقدم له الشكر على حرصه عقد اللقاء بالنقابه
حيث قام بتكليف الدكتور احمد حمزة بدراسه انشاء مركز الوقايه و التاهيل من الأمراض الوراثية و العيوب الخلقية عن طريق الكشف عن الراغبين في الزواج و الكشف المبكر أثناء الحمل . بالتوازي مع مركز تأهيل ذوي الاحتياجات الخاصه .
ثانيا :المركز اللوجستي لمستلزمات الطبيه بالأقصر يخدم محافظات الصعيد .
وانشاء فرع هيئة التدريب الالزامي و المركز القومي للتدريب بمستشفى الاقصر الدولي لخدمة أطباء الاقصر و محافظات الصعيد .
وانشاء مركز عالمي للكشف و علاج مرضى السكر و القدم السكري
خامسا : التوسع في التخصصات المعتمده للزماله بالأقصر .
سادسا : انشاء صندوق علاج غير القادرين من مواطني المحافظه .
كما تحدث وكيل الوزاره و قال أنه كطبيب يشكر معالي المحافظ لحضوره لبيت الأطباء ولاول مره يشهد حضور معالي المحافظ أو أي محافظ الي اي نقابه و ذلك دليل علي حبه للاطباء و مكانه نقيب الاطباء و اطباء الاقصر لدي سيادته .
و أنه تشرف بالعمل مع معالي المحافظ الذي يسعي لجعل الاقصر عاصمة الصحه و مركز طبي عالمي . كما اعلن عن انه كان في اجتماع مع معالي وزير الصحه و اعلن عن افتتاح التوسعات بمستشفي الاقصر العام في السادس من اكتوبر و اعتمادها مستشفي احاله .
كما القي المحافظ كلمه ابدى فيها سعادته عن حضوره لنقابه الاطباء تقديرا لقيمه الاطباء و مهنتهم الساميه و اعرب معاليه عن اعتذاره شخصيا و نيابه عن كل المحافظه للطبيبه و الطبيب الذين تم الاعتداء عليهم و وعدهم بوضع خطة خلال اسبوع لمنع حدوث الاعتداءات .
كما نوه سيادته لدور نقيب الأطباء في التعاون في مجالات تدريب الأطباء مما يرفع مستواهم و يساعدهم في الترقيه و سيتم بدعم من المحافظه عقد دورات أشعه و مناظير و إنعاش قلب لجميع الاطباء و كذلك شكر النقيب لمساهمته بتنظيم القوافل الطبيه و التأكد من خبره و كفاءة و تخصص أطباءها لضمان استفاده المرضي منها و عدم وجود مضاعفات .
و في النهايه تم تقديم شهاده تقدير للدكتوره دنيا حمدي و د كتور عمرو أبو العينين أطباء وحده المنشاه . و كذلك تم تكريم د كتورة مرفت محمد طلعت أخصائية النساء علي تفانيها و اخلاصها في العمل . ثم قام نقيب الأطباء بتقديم درع النقابه الي وكيل الوزاره . و أعرب نقيب أطباء الاقصر و مجلس النقابه و جموع الأطباء عن تقديرهمللمحافظ و تقديم درع يحمل رمز النقابه و صوره معاليه . واعدين سيادته بتقديم أقصي الجهد من أجل خدمه صحيه متميزه في المحافظه .

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.