رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

السبت 4 مايو 2024 4:54 م توقيت القاهرة

العلاقات العامة بمستقبل وطن بالجيزة وأمانة الهرم توزع شنط لدعم مصابى كورونا

 
كتب : عاصم سعودى 
انطلاقا من الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن، تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب، وتنفيذا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف، الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب و السيد عادل ناصر أمين محافظة الجيزة.

ودعما لمصابي كورونا استعدت أمانة العلاقات العامة بحزب مستقبل وطن بالجيزة بقيادة الأمين محمد سلطان وأمانة الحزب بالهرم بقيادة الأمين حمد الوليلي للقيام بتسليم عدد من الشنط العلاجية والتي تحتوي على الأدوية التابعة لبروتوكول وزارة الصحة وأدوات الوقاية وذلك بحضور الأمين محمد سلطان والأمين حمد الوليلي والدكتور سماح زويل مدير الإدارة الصحية بالهرم والسادة أعضاء أمانة العلاقات العامة بالحزب بالجيزة والسادة أعضاء مكتب الحزب بالهرم.

وتبادل سلطان والوليلي عبارات الشكر لبعضهما على مجهودات كل منهما خلال تلك الفترة العصيبة مؤكدين على أن تلك الفعاليات إنما هي تنفيذا لتوجيهات قادة حزب مستقبل وطن .

كما وجه -سلطان- نداءا عاجلا للشعب المصري بضرورة استشعار خطر هذه المرحلة والالتزام بتعليمات وزارة الصحة وعدم التهاون في اتخاذ أعلى درجات الوقاية والحذر من الإصابة بهذا الفيروس اللعين. 
وناشد -الوليلي- الاهالي بضرورة الالتزام بالتعليمات والإرشادات حفاظا على سلامتهم خصوصا في هذه المرحلة.
ويأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن، لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، ومؤسسات الدولة المصرية، من خلال إطلاق وتنظيم الفعاليات والمبادرات المجتمعية، في مختلف المجالات، لتلبية احتياجات المواطنين، للتخفيف عنهم، في إطار مبادرة "حياة كريمة".

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.