رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

السبت 20 أبريل 2024 4:59 ص توقيت القاهرة

الشعب الجمهوري يطلق حملة "إطمِّن إحنا معاك" بمدينة سفاجا

متابعة : طارق ناجح

 تحت رعاية السيد النائب محمد سعيد الدابي عضو مجلس الشيوخ ووكيل لجنة الثقافة والسياحة والآثار والإعلام بمجلس الشيوخ وأمين عام الحزب بالبحر الأحمر ، أطلق  حزب الشعب الجمهوري أمانة سفاجا حملة إطمِّن إحنا معاك لخدمة ذوي الهمم والقدرات الخاصة
وأكد سيادتة على زيادة الوعي والتعريف بأهمية الحقوق التي يكفلها لهم المجتمع ودمج الأشخاص من ذوي القدرات الخاصة في المجتمع وكما أكد سيادتة على دعمة الكامل للحملة.

فيما أكد السيد اللواء /ياسر شعبان رئيس مدينة سفاجا على أن الحملة يجب أن تكون ترجمة للقيم الأخلاقية السائدة في المجتمع المصري  وتمنَّى سيادتة أن تكون الحملة تحت رعايته في سفاجا وكما قدم الشكر لقيادات وأعضاء الحزب.

ومن جانبه أكَّد أحمد إسماعيل أمين الحزب بسفاجا أن الحزب بصدد تنظيم سلسلة من الحملات لإبراز دور الأشخاص من ذوي القدرات الخاصة في كافة الجوانب الاجتماعية والخيرية مشيراً إلى الرغبه الصادقه من قيادات الحزب لرسم البسمه على وجوههم ليزداد حماسهم.

وكما أكد محمود ورداني أمين لجنة ذوي القدرات الخاصة أن هذة الحملة هي دعم وتمكين ودمج الطلبة من ذوي القدرات الخاصة مع ذويهم من أفراد المجتمع وتغيير النظرة الاجتماعية السائدة عنهم.

وقال إسلام الخبيري أمين الشباب أن الحملة تهدف إلى إبراز الدور الفعال والحيوي لهذة الفئة من المجتمع ورفع الوعي وتغير المواقف والأفكار النمطية. 

وأكَّدت دعاء عبد الباسط أمينة الفتيات بالحزب 
أن الحملة لن تتوقف عند هذا الحد وان أمانة الفتيات بصدد إعداد كورسات تخاطب وتنمية مهارات لغير القادرين من ذوي القدرات الخاصة في سفاجا

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.